عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إيقاف وغرامة مالية.. فى طريق كهربا بعد حسم مراقب قمة الأهلي والزمالك

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

عقوبات فى طريق محمود عبدالمنعم "كهربا" نجم النادي الأهلي بعد شكوى نادي الزمالك بداعي التجاوزات الصادرة بعد مباراة القمة 125 التي أقيمت يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري المصري.

 

اجتماع بسبب شكوى الزمالك ضد كهربا


وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، الدعوة لعقد اجتماع حاسم، يوم السبت المقبل؛ بسبب شكوى نادي الزمالك بحق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا .

ومن المقرر أن تنعقد لجنة الانضباط يوم السبت المقبل، من أجل بحث شكوى نادى الزمالك ضد محمود كهربا واتخاذ القرارات اللازمة.

ومن المقرر أن تطلع لجنة الانضباط باتحاد الكرة على تقرير مراقب المباراة والاطلاع على الفيديوهات التي ظهر فيها اللاعب والمتعلقة بالأحداث التي تضمنتها شكوى نادى الزمالك ضد كهربا.


إيقاف كهربا وتغريمه ماليا

 

وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، أن لجنة الانضباط في حال إدانة كهربا سوف تقرر إصدار عقوبة على اللاعب تصل إلى الإيقاف وتغريمه ماليا وفقا لتقدير اللجنة.

وأشار المصدر إلى أنه فى حال صدور عقوبة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة ضد كهربا يحق للأخير الطعن على القرار أمام لجنة التظلمات فى الجبلاية فى غضون المدة المقررة قانونا وفقا للوائح المعمول بها داخل الاتحاد.

 


عامر العمايرة عقوبة كهربا بعد شكوى الزمالك

 

وكشف خبير اللوائح الرياضية عامر العمايرة عن مفاجأة بشأن موقف محمود كهربا في الأزمة الحالية بعدما شدد على أن اللاعب لن يتم إيقافه ولو لمباراة واحدة فقط.

وكتب عامر العمايرة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" :"أقصى ما تستطيع لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم عمله مع شكوى الزمالك ضد كهربا هو تحذيره وغرامة مالية".

وأضاف العمايرة :"لا يوجد نص بلائحة عقوبات مسابقات في الرابطة المصرية المحترفة".

 


جماهير الزمالك تطالب بإيقاف كهربا

 

طالبت جماهير الزمالك بمعاقبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد الفيديو الذي انتشر لكهربا خلال سبابه للزمالك مع جماهير الأهلي عقب مباراة القمة 125 في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تقدم الزمالك بشكوى ضد كهربا وحولتها رابطة الأندية إلى لجنة الانضباط بعد الفيديو الذي شهد سباب جماهير الأهلي مع كهربا للزمالك عقب القمة 125.

جماهير الزمالك أشارت إلى أن إمام عاشور لاعب الزمالك سبق وتم إيقافه 12 مباراة بعد فيديو انتشر له داخل غرفة الملابس خلال.

احتفالات طبيعية بفوز الزمالك السابق على الأهلي في إحدى مباريات الناشئين، ورغم أن الفيديو كان مُسرب ومن غُرفة الملابس، تم توقيع عقوبة من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم على إمام عاشور.

وتساءلت جماهير الزمالك عن ازدواجية المعايير التي جعلت لجنة الانضباط صامتة حتى الآن على سباب جماهير الأهلي مع كهربا للزمالك بعد مباراة القمة، وكان هناك تعليقات تطالب بتوقيع نفس العقوبة التي تم توقيعها على إمام عاشور.