عاجل
الأحد 05 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بموافقة كولر.. جناح الأهلي يقترب من الرحيل عن الفريق

مصطفى سعد الأهلي
مصطفى سعد الأهلي

بموافقة كولر اقترب ،رحيل  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد طلب إدارة الأخير استعادة اللاعب.


سيراميكا كليوباترا تطلب مصطفى سعد من الأهلي

 

دخل مسؤولو نادي سيراميكا كليوباترا في مفاوضات مع النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات مصطفى سعد ميسي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان مصدر مقرب من مصطفى سعد ميسي قد قال في تصريحات يوم أمس الثلاثاء،  إن اللاعب يرغب في الخروج من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في ظل عدم الحصول على فرصة من جانب المدرب مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي.

وقال مصدر في النادي الأهلي من خلال تصريحات اليوم إن نادي سيراميكا كليوباترا دخل في مفاوضات قوية مع النادي الأهلي خلال الأيام الماضية من أجل استعادة خدمات اللاعب من جديد.

وكان النادي الأهلي قد حصل على خدمات مصطفى سعد ميسي في شهر سبتمبر من عام 2022 قادما من نادي سيراميكا كليوباترا.

بالإضافة إلى سيراميكا كليوباترا فإن نادي سموحة والبنك الأهلي يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة الجارية لتبقى الكلمة في يد إدارة النادي الأهلي والتي تملك عقد اللاعب.


كولر يوافق على رحيل مصطفى سعد من الأهلي

 

السويسري مارسيل كولر لا يمانع رحيل مصطفى سعد خلال الموسم الحالي، وأن الفريق ليس في حاجة كبيرة من الناحية الفنية، بجانب رحيل أحمد سامي المدير الفني للفريق بشكل رسمي أمس الثلاثاء.


ويتواجد في الأهلي أكثر من لاعب في مركز مصطفى سعد (الجناح الأيسر)، وهم أحمد عبد القادر وبرونو سافيو ومحمود كهربا ومحمد الضاوي كريستو، بجانب محمد طاهر الذي يجيد اللاعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

 


يطلب من كولر برنامج بدني لتجهيز محمود كهربا


 

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي،من الجهاز الطبي والبدني، في الفريق، إعداد برنامج بدني، لمحمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق، المتألق في الفترة الأخيرة، وذلك من أجل تطوير المعدل البدني للاعب، قبل السفر إلى المغرب استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي يستهلها الفريق بمواجهة أوكلاند سيتي، ولذلك فضل كولر إراحة كهربا من المشاركة مع الأهلي في مباراة البنك الأهلى أمس الثلاثاء لمنحه فرصة للتخلص من الإجهاد الذي لاحقه بعد المشاركة في مباراتى سموحة بكأس مصر والزمالك بالدورى بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب.


ويعكف في الوقت الحالي، الجهاز الفنى للأهلي على دراسة مواطن القوة والضعف في فريق بطل نيوزيلندا من أجل وضع تقرير فنى شامل قبل مواجهة الفريقين، في افتتاح مشوار الأهلى بكأس العالم للأندية والمقرر لها مطلع فبراير المقبل، وذلك لكونها أهم مباراة في البطولة لأن الفوز بها يتيح للمارد الأحمر مواصلة مشواره في المونديال.

 

وجذب كهربا الأنظار إليه منذ عودته للمشاركة فى مباريات الأهلي، ونجح في تسجيل هدف في مرمي سموحة وصنع اثنين في مباراة كاس مصر، وكذلك هدف من رأسية رائعة في مرمى الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي والتي حسمها الأهلي لصالحه بثلاثية نظيف.