عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اتحاد الكرة خائف ومرتعش.. خيري رمضان: الرياضة المصرية هي الأسوأ

الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان

أعرب الإعلامي خيري رمضان، عن استيائه من الحالة التي وصلت لها الرياضة المصرية ومقارنتها بالدول الأخرى، قائلا: "الرياضة المصرية هي الأسوأ وليس الأزمة الاقتصادية وارتفاع الأسعار، ولا يوجد أسوأ مما تعيشه الرياضة المصرية الآن".

وقال الإعلامي خيري رمضان، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، عبر شاشة "القاهرة والناس"، "لا يوجد في مصر أي تنظيم، و كلاتنبرج هرب وكان من أفضل الأشخاص الذين من الممكن أن يديروا منظومة التحكيم في مصر"، مؤكدا أن هذا الرحيل كان له رد فعل سلبي في الصحف العالمية وجعل الصحف العالمية تتحدث عن الرياضة المصرية.

وتابع: "اتحاد الكرة خائف ومرتعش، وهناك تداخل في الاختصاصات، والمدرب بيكون محلل رياضي ومعلق ومقدم برامج وعضو باتحاد الكرة في آن واحد"، مشددًا على أن هناك فساد كبير في الرياضة المصرية، ولا يوجد من ينشغل عن هذا الفساد الكبير في الرياضة المصرية.


هجوم شريف إكرامي بعد رحيل كلاتنبرج
 

شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي على "تويتر" نشر صورة لخبر رحيل رئيس لجنة التحكيم مارك كلاتنبرج عن منصبه باتحاد الكرة، المنشور عبر صحيفة "ذا صن" الإنجليزية.

وكتب شريف إكرامي: "حولتم أخبارنا الكروية يوميًا إلى سب وتطاول وردح من ناحية.. والسخرية والكيد والشماتة من ناحية أخرى!، في النهاية منتظرين إيه غير واقع مظلم؟".

وأضاف إكرامي: "إذا لم يتطهر الإعلام.. إذا لم يتم منع كل شياطين الإنس من كل أنواع البث.. ليس فقط ستستمر الغيبوبة بل سيمتد الأمر إلى الإضرار بسمعة مصر عالميًا".

وتابع شريف: "أشفق على الكرة المصرية وجمهورها إذا استمر غياب المعايير قبل ظهور أي شخص في الإعلام الرياضي.. قنوات تعمق الكراهية.. استوديوهات هزلية.. برامج لنشر التعصب.. ألسنة تفتخر بالجهل والهمجية".

وأتم إكرامي: "أصبحتم أضحوكة سخيفة مبكية في نظر جماهير الكرة.. كامل احتقاري لكم ولكل من هو على شاكلتكم".

اشفق علي الكره المصريه وجمهورها اذا استمر غياب المعايير قبل ظهور اي شخص في الاعلام الرياضي..قنوات تعمق الكراهيه..استوديوهات هزليه..برامج لنشر التعصب..السنه تفتخر بالجهل والهمجيه..اصبحتم اضحوكه سخيفه مبكيه في نظر جماهير الكره..كامل احتقاري لكم ولكل من هو علي شاكلتكم