عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد عملية خطيرة.. آرسنال يعلن تفاصيل إصابة النني ومدة غيابه

محمد النني
محمد النني

أعلن نادي آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز عن نجاح العملية الجراحية التي أجراها لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني، في الساعات القليلة الماضية في ركبته اليمنى.


تفاصيل إصابة النني ومدة غيابه


وأصدر نادي آرسنال بيانًا رسميًا، أعلن خلاله غياب محمد النني عن المشاركة في مباريات الفريق اللندني لفترة طويلة، بسبب الإصابة الأخيرة التي ألمت به.

وأضاف بيان أرسنال، أجرى مو عملية جراحية ناجحة في لندن وسيتم استبعاده لفترة طويلة من الزمن، وسيتم وضع جدول زمني أكثر تفصيلاً بمجرد الانتهاء من المراحل الأولى من إعادة التأهيل للاعب.

وأتم ارسنال بيانه، كل شخص في النادي سيقدم كل الدعم الذي يحتاجه النني، ويعمل معه بجد حتى يتمكن من العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

 

 

أرتيتا يثير مخاوف غياب محمد النني حتى نهاية الموسم

 

أثار ميكل أرتيتا مدرب آرسنال قبل أيام، بعض المخاوف تجاه إصابة محمد النني، قبل إجرائه العملية بأن اللاعب ربما يغيب حتى نهاية الموسم الحالي، وقال: "مو لا يشتكي بسهولة من أي إصابة يتعرض لها، لكن دعونا نرى ماذا سيحدث".

وكانت آخر مباريات محمد النني مع آرسنال أمام أوكسفورد يونايتد وشارك فيها بالكامل، لكن إصابته في التدريبات أجبرته على الغياب عن 3 مباريات، هي توتنهام، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على الترتيب، في بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

 


أرسنال يحسم صفقة جورجينيو لتعويض غياب النني

 

حسم نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد مع الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة، حسبما أفادت تقارير صحفية.

وفقًا لـ فابريزيو رومانو، "صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات" والذي قال عبر حسابه على "تويتر":" جورجينيو وافق بالفعل على عرض الانتقال إلى آرسنال، وجاهز لإجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود".

أضاف: "آرسنال وتشيلسي توصلا إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال جورجينيو مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، ويتم الآن إعداد الأوراق الرسمية للصفقة".

أتم: "وافق جورجينيو على الشروط الشخصية لعقده الجديد حتى 2024، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، وحجز آرسنال بالفعل موعد الكشف الطبي".

يأتي تعاقد أرسنال مع جورجينيو لتدعيم صفوفه في منطقة وسط الملعب بعد إصابة الدولي المصري محمد النني وإمكانية غيابه لنهاية الموسم عن صفوف المدفعجية.