عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عاش الزمالك.. إمام عاشور بعد انتقاله إلى ميتلاند الدنماركي

إمام عاشور
إمام عاشور

وجه إمام عاشور لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر رسالة إلى جماهير الفارس الأبيض بعد انتقاله إلى فريق ميتلاند الدنماركي.

 

رسالة إمام عاشور لجماهير الزمالك

 

وقال إمام عاشور عبر حسابه الشخصي على انستجرام :" يبقى الزمالك في القلب للأبد ويظل جمهوره العظيم وطنًا وداعمًا. مع الزمالك عبرنا طريقًا حافلًا بالنجاحات".

وأضاف عاشور  "في الزمالك صنعنا شهرتنا وله علينا يدُ بيضاء، مثل لونه الذي نعشقه. مهما ارتحلنا، فنحن نمثل الزمالك ونحمل شعاره وسامًا وشرفًا، ونرفع اسمه تاجًا فوق رؤوسنا للأبد، ونستمد القوة من جماهيره الغفيرة المُحِبّة. ومهما ارتحلنا ممثلين للزمالك، سنعود إليه حتمًا، مشجعين وأبناء مخلصين، يردون الجميل لبيتهم الكبير. عاش الزمالك وجمهوره العظيم".

 

 

ميتلاند يعلن تعاقده مع إمام عاشور

 

أعلن فريق ميتلاند الدنماركي، تعاقده مع إمام عاشور لاعب خط وسط فريق  الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وجاء بيان نادي ميتلاند على موقع التواصل الاجتماعي على النحو التالي:

توصل ميتلاند والزمالك إلى اتفاق بشأن انتقال لاعب الوسط المصري إمام عاشور، إلى النادي بموجب اتفاق يستمر حتى صيف 2027.

وأضاف البيان: إمام عاشور لاعب خط وسط ديناميكي و قوي وجرئ، فاز بالبطولة المصرية مرتين وبدأ في نهائي كأس الأمم الإفريقية مرة أخرى في فبراير 2022، وتم إدراجه في 102 مباراة مع العملاق المصري الزمالك بالإضافة إلى تسع مباريات مع منتخب بلاده.

 

 

إمام عاشور يعد أحد أفضل لاعبي نادي الزمالك في الوقت الحالي، حيث شارك في 16 مباراة خلال هذا الموسم، وسجل هدفين وصنع 4 أهداف، وتبلغ القيمة التسويقية للدولي المصري 2 مليون يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

 

 

 

أزمة توثيق عقد إمام عاشور

 

رد حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك السابق على التصريحات الأخيرة التي خرجت من الإدارة الحالية برئاسة مرتضى منصور بشأن أزمة عدم توثيق عقد إمام عاشور.

 

واتهمت إدارة الزمالك الحالية إحدى اللجان السابقة والتي كانت تدير النادي برئاسة حسين لبيب بعدم توثيق عقد إمام عاشور والذي اقترب من الرحيل بسبب عرض من الدوري الدنماركي.

 

 

وقال السيد في تصريحات عبر قناة "المحور": "قمنا بتجديد عقد إمام عاشور وعبدالله جمعة يوم 11 نوفمبر 2021 ثم عقدنا اجتماع لمجلس الإدارة لاعتماد العقود الجديدة يوم 20 وبعدها بيوم واحد تلقينا خطاب من وزارة الرياضة تُبلغنا فيه بالرحيل، هذا لم يمنحنا فرصة لتوثيق عقد إمام عاشور".

 

وأضاف: "عندما استلم مجلس الإدارة الحالي المسؤولية من جديد كان أمامه 30 يوما لتوثيق العقد".

 

وأكمل: "أمير مرتضى قال في تصريحات تليفزيونية سابقة أنه تعمد عدم توثيق عقد إمام عاشور بسبب وجود بعض المشاكل، ولا أعرف أنا ما هي هذه المشاكل التي كانت موجودة في العقد".

 

وتابع: "أتساءل الآن لماذا قام أمير مرتضى بتوثيق عقد عبدالله جمعة ولم يقم بتوثيق عقد إمام عاشور؟ لابد من الإجابة على هذا السؤال".

 

وواصل: "لم يكن هناك أي شروط جزائية في عقد إمام عاشور وإذا كان هناك مشاكل في العقد، فيجب على الإدارة الحالية توضح هذه المشاكل للجماهير إن وجدت".

 

واستكمل مخاطبًا إدارة الزمالك الحالية: "أنت معرفتش تجدد عقد إمام عاشور وكان أمامك سنتين وشهرين من بعد رحيل اللجان المؤقتة، اللاعب كان قاعد في حضنك وأنت مجددتش ليه، علمًا بأن عقد اللاعب القديم كان سينتهي في 2024، يعني أكثر من سنتين وأنت مش عارف تجددله، في حين أننا تواجدنا لمدة 6 أشهر وقمنا بتجديد عقود 7 لاعبين كبار وعملنا تعديل عقود لبعض الشباب".