عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجأة لجماهير الأحمر.. اقتراب إذاعة مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية عبر القنوات المصرية

الأهلي
الأهلي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تحرك رسمي من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لنقل مباريات الأهلي القادمة في مونديال الأندية على القنوات المفتوحة في مصر.


إذاعة مباريات الأهلي بكأس العالم للأندية عبر القنوات المصرية


ونشرت وزارة الشباب والرياضة، بيانا رسميا أكدت فيه تكثيف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من اتصالاته خلال الوقت الراهن مع العديد من الجهات والمعنيين بالقنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية، لنقل مباريات النادي الأهلي المقبلة بالبطولة على القنوات المصرية.


وأشارت الوزارة، إلى أن الوزير يحاول خلال الوقت الراهن إذاعة مباريات الأهلي القادمة في كأس العالم عبر القنوات المصرية المفتوحة.


وأكمل بيان الوزارة: "أجرى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً ببعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، والمتواجدة بالمغرب؛ لتقديم التهنئة للفريق بعد فوزه في أولى مبارياته بكأس العالم للأندية أمام فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف نظيفة، والاطمئنان على استعدادات الفريق للمباراة المقبلة".

 

وأضاف: "أعرب وزير الرياضة عن تمنياته بالتوفيق للنادي الأهلي في مونديال الأندية ، والاستعداد الأمثل للمباراة المقبلة، وتحقيق الفوز بها والتأهل إلى المربع الذهبي، وتقديم أفضل أداء يليق بالكرة المصرية، مشيرًا إلى المتابعة الدورية للبعثة خلال تواجدها بالمغرب الشقيق أثناء فترة البطولة".

 


الأهلي يكشف موقف محمد هاني

 


أكد الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن محمد هاني، مدافع الفريق، تعرض لكدمة قوية في العضلة الأمامية أمس أثناء مشاركته في لقاء أوكلاند سيتي، الذي جمع بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية، المُقامة في المغرب، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.


وأوضح أبوعبلة أن هاني خضع لفحص طبي صباح اليوم، ثبت من خلاله سلامته من الإصابة، ومن ثم تأكد جاهزيته لمباراة سياتل الأمريكي.

 

وأشار طبيب الفريق إلى أن علي لطفي، حارس الفريق، خاض جانبًا من التدريبات الجماعية في مران اليوم، واستأنف المران بتدريب بدني منفرد.

 

وأوضح أنه فضل خضوع علي لطفي لتدريبات بدنية واستشفائية بشكل منفرد في بقية فقرات المران؛ بسبب تعرضه لكدمة في الكتف. 


وأكد أبوعبلة أن علي لطفي سوف ينتظم في المران الجماعي للفريق غدا بشكل طبيعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سياتل الأمريكي مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم للأندية.