عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أحضان وقبلات.. خطوبة "نادين نجيم" بخاتم ألماس في حفل عيد ميلادها "فيديو"

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

شهدت الليلة الماضية ليلة سعيدة للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، فبينما كانت تحتفل بعيد ميلادها قبل موعده بثلاثة أيام، إذ يوافق السابع من فبراير، فوجئت بحبيبها "ناريغ ناربيكيان" يقدم لها خاتم الزواج.


ليلة مليئة بالمفاجآت للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم منها حفل عيد ميلادها وأيضا مفاجأة عرض زواج قدمه حبيبها خلال احتفالها بعيد ميلادها.

 

وشاركت الفنانة نادين نسيب نجيم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وظهر حبيبها راكع على ركبتيه ويقدم لها خاتم زواج، حيث ظهرت نديم وهي تبكى متأثرة بهذه اللحظة الرومانسية التي كانت تنتظرها.

 

وعلقت نادين على الفيديو، قائلة: "اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي، لكن انتهى الأمر بالاحتفال بالحياة والحب، لقد قلت نعم".

 

 

وتألقت نادين نجيم مرتدية فستانا قصيرا باللون الفضي اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها ورشاقتها، واعتمدت أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز.

وكانت كشفت الفنانة نادين نسيب نجيم عن هوية خطيبها وهو ناريغ ناربيكيان، وأعربت عن حبها الشديد له، داعية من الله أن يحمي علاقتهما ويباركها.

كما كشفت أيضا عن سبب تأخر إتمام زفافها، وقالت في لقائها ببرنامج MBCTrending، إن سبب تأخر إتمام حفل زفافها هو كثرة الالتزامات والانشغال في الفترة الأخيرة والتي تقف عائقًا أمام ذلك الأمر.

يذكر أن نادين نسيب نجيم كانت آخر أعمالها هو مسلسل "صالون زهرة 2"، من بطولتها هي وكل من: معتصم النهار، سامية الجزائري، وفاء موصللي، زينة مكي، نهلة عقل، أنجو ريحان، جنيد زين الدين، فادي أبوسمرة، حسين مقدم، تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج جو بو عيد.

 

 


مسيرة نادين نسيب نجيم

 

درست نادين نسيب نجيم إدارة الأعمال، ونالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان، وبدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004، وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان، ولم يتكرر بعدها، وحصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

ودخلت نادين نسيب نجيم مجال التمثيل؛ عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل "خطوة حب" ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، حيث حصلت على جائزة "الموريكس دور" لعام 2010، وشاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

وتزوجت نادين نسيب نجيم من المهندس اللبناني ولاعب البوكر "هادي الأسمر" في 16 يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، ورزقت منه بولدين هما "هافن" عام 2013 و"جيوفاني" عام 2014، وفي سبتمبر 2019 أعلنت انفصالهما بشكل ودي.