عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كأس العالم للأندية.. اتحاد الكرة يدعم الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد

الأهلي و ريال مدريد
الأهلي و ريال مدريد

وجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، رسالة دعم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة ريال مدريد، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

 

رسالة دعم اتحاد الكرة للنادي الأهلي

 

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على "فيس بوك"، صورة لفريق الأهلي، مدون عليها "ممثل مصر"، مصحوبة بتعليق: "خالص الأمنيات بالتوفيق للنادي الأهلي ممثل مصر في مباراته أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية".

 

 

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية

 

تنطلق مباراة الأهلي مع ريال مدريد الإسباني في دور النصف نهائي لكأس العالم للأندية، مساء اليوم الأربعاء 8 فبراير الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت المغرب الدولة المضيف، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.


الهلال السعودي ينتظر الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد

 

ويواجه الفائز من مباراة الأهلي وريال مدريد، الهلال السعودي، في التاسعة من مساء يوم السبت المُقبل، بنهائي البطولة التي تقام في المغرب.

 

 

نتائج الأهلي في كأس العالم للأندية

 

يشارك الأهلى فى كأس العالم للأندية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و 2020 و 2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلي فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 في الإمارات.


مواعيد مباريات كأس العالم للأندية

 

الأهلى × ريال مدريد يوم 8 فبراير- الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
مباراة تحديد الثالث والرابع يوم 11 فبراير- الساعة 5.30 بتوقيت القاهرة.
المباراة النهائية يوم 11 فبراير- الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة.

يفتقد فريق ريال مدريد الإسباني 7 لاعبين للإصابة قبل مواجهة الأهلي المرتقبة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وقبل المباراة بساعات سادت شكوك حول غياب ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد، بداعى الاصابة حيث يعاني من ألم عضلي في الفخذ الأيسر وهو ما يصعب مهمة لحاقه بلقاء فريقه ريال مدريد ضد الأهلى بنصف نهائي مونديال الأندية.