عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد ضربها من بلطجية.. ابنة علا غانم تكشف تفاصيل حالتها الصحية

علا غانم وزوجها
علا غانم وزوجها

كشفت ابنة الفنانة علا غانم تفاصيل حالتها الصحية بعد يومين من العملية الجراحية التي أجرتها نتيجة إصابتها بارتجاج في المخ.

 

ابنة علا غانم تكشف التفاصيل

 

وفي تصريحات لبرنامج تريندنج، قالت ابنة علا غانم، إن والدتها تعاني من ارتجاج في المخ، وكسر في العظام، ونزيف داخلي.

 

وقالت كاميليا ابنة الفنانة علا غانم في تصريحات خاصة لبرنامج "ETبالعربي"، حول حالتها الصحية: "للأسف والدتي حالياً في المستشفى، وتعاني من ارتجاج في المخ وكسر في العظام ونزيف داخلي"، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

 

وأضحت ابنة الفنانة علا غانم : "والدتي شعرت بآلام شديدة بجسدها، ونقلناها إلى المستشفى للاطمئنان عليها، وبعد الفحص تبين إصابتها بارتجاج بالمخ ونزيف داخلي، وكسر بعظام اليد والقفص الصدري، وتم إدخالها المستشفى".

 

وعن سبب الإصابة قالت ابنة الفنانة المصرية: "لا أعلم سبب الإصابة ولكنني أرجح أنها بسبب هجوم زوجها عليها بالمنزل واشتباكه معها، فهي لم تتعرض لأي اصطدام بعدها، خاصة أنها شعرت بآلام شديدة وقتها لكنها زالت قبل أن تعود لها مجددا قبل يومين".

 

وطالبت ابنة علا غانم، من جميع متابعي ومحبي والدتها أن يدعو لها ويتمنوا لها الشفاء العاجل قائلة: حالتها صعبة أوي عندها نزيف وارتجاج في المخ الرجاء ادعوا لها.

 

 

 

وكشفت علا غانم في تصريحات سابقة لبرنامج  لـ"ET بالعربي" عن أسباب تقدمها باستغاثة، قائلة : "البلطجية مسكوني أنا وأمي وظلوا يضربوني مثل الكرة، كما تمكنوا من تكسير كاميرات المراقبة وجهاز DVR واقتحام مكتبي".

 

واتهمت علا غانم زوجها السابق بالاستعانة بالبلطجية من أجل سرقة مشغولاتها الذهبية والهواتف المحمولة وكل شيء كانوا يستطيعوا أنّ يحملوه"، مضيفة "حاولت الفرار منهم على الفور حفاظًا على حياتي وتوجهت إلى النيابة لتقديم بلاغ، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العودة إلى منزلي مرة أخرى".


وكانت الفنانة المصرية علا غانم أطلقت استغاثة بقرينة الرئيس المصري ورئيسة المجلس القومي في مصر، بعد تعرضها للتهديد بالطرد من منزلها، مشيرة إلى أنها “مهددة بالقتل من زوجها”، فيما رد الأخير عليها.


خناقة علا غانم وزوجها  

 

وعن خناقة علا غانم وزوجها .. في وقت سابق، اتهمت علا غانم زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن بالاعتداء عليها، وسرقته لهاتفها المحمول وخواتم وجميع متعلقاتها الشخصية، كما أنه أخرجها من منزلها بملابس النوم في منتصف الليل، مشيرة إلى أنها رفعت قضية خلع ضد زوجها  رجل الأعمال عبد العزيز حسن.

 

 

ومن جانبه، رد زوج علا غانم رجل الأعمال عبد العزيز حسن على كلامها، حيث اتهمها بالاعتداء عليه هي ووالدته، وإصابته في وجهه وزراعة، مشيرًا إلى أن علاقتهم كانت جيدة للغاية في أمريكا محل إقامتهم الحالية، لكنها بدون سبب طلبت النزول إلى مصر وبعد السفر اكتشف أنها رفعت عليه دعوى خلع.