عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هيعلب أساسي.. كولر يجهز مفاجأة أمام الهلال فى دوري الأبطال

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مفاجأة أمام فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

كولر طلب تجهيز القندوسي للمشاركة أمام الهلال


وقال الإعلامي محمد فاروق ان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي طلب من معاونيه ضرورة تجهيز أحمد القندوسي لمباراة الهلال السوداني يوم السبت المقبل في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتابع فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" يدرس السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى تجهيز أحمد القندوسي لاعب وسط الفريق للمشاركة فى تشكيل المارد الأحمر بداية من لقاء الهلال السودانى، بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا".

 

جلسة كولر مع أحمد القندوسي

 

حرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على عقد جلسة مع أحمد القندوسي لاعب الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني السبت، في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

طلب كولر من القندوسي التركيز بقوة في الفترة القادمة، والسعي للتأقلم مع الفريق استعدادًا للمشاركة في المباريات.


وأضاف كولر أن اللعب في الأهلي يختلف تمامًا عن اللعب لأي ناد آخر، خاصة أن جماهير الأهلي دائمًا لا ترضى إلا بالفوز.


وطلب كولر من القندوسي استغلال حالة الدعم التي يحظى بها من جماهير الأهلي لتقديم مستوى متميز يسعى من خلالها إلى حجز مكانه في التشكيل الأساسي للفريق.

 

وتأهل النادي الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، لحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

 

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان يوم الخميس المقبل، لخوض مباراة الهلال المقرر لها يوم السبت 18 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات الإفريقي.

 

ومنح الجهاز الفني راحة سلبية للاعبين لمدة 48 ساعة عقب عودة البعثة من المغرب والمشاركة في كأس العالم للأندية، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل.


وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من "صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني".