عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الحلقة الثالثة والرابعة.. أحداث كوميدية في مسلسل بالطو

مسلسل بالطو
مسلسل بالطو

تصدر اسم مسلسل بالطو مؤشرات البحث على موقع “جوجل” خلال الساعات القليلة الماضية بعد عرض عدد من حلقات المسلسل.

 

مسلسل بالطو

مسلسل بالطو بطولة عاصم عمر، ومحمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب، مسلسل «بالطو»، ويحمل المسلسل شعار “بالطو وفانلة وتاب” مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

 

مواعيد عرض مسلسل بالطو

يعرض مسلسل بالطو كل يوم أربعاء عبر منصة watch it، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

 

أبطال مسلسل بالطو 

يشارك في مسلسل بالطو مجموعة من الفنانين على رأسهم محمود البزاوي ومحمد محمود  وعصام عمر، إلى جانب كل من محمود حافظ وعارفة عبد الرسول ومحمد رضوان ومريم الجندي، تأليف أحمد عاطف وإخراج عمر فؤاد.

 

قصة مسلسل بالطو 

مسلسل بالطو على مدار 10 حلقات فقط، ويتم طرح حلقتين كل يوم أربعاء، وتدور أحداث مسلسل بالطو، في إطار كوميدي حول مهنة الطب، وما يحدث بدور الرعاية الصحية فى أحد المستشفيات، حيث يرصد العمل العديد من الأحداث التي يتعرض لها الممرضون والأطباء في وظيفتهم، بالإضافة إلى رصد تفاصيل حياتهم اليومية.

 

أحداث الحلقة 3 من مسلسل بالطو

شهدت الحلقة 3 من مسلسل بالطو أحداثا مليئة بالكوميديا، وهي سيدة مسنة تدخل الوحدة للدكتور عاطف ــ عصام عمر ــ حيث يقول لها خير يا حاجة مالك، لترد عليه المسنة قائلة له إنها تريد أن تتابع الحمل، فيصدم عاطف بسبب سنها، حيث تُعرفه الممرضة على قصة المسنة قائلة: “الحاجة عايشة مرات الحاج عنتر أبوالفضل حامل في الرابع وبتيجي تتابع معانا كل شهر”.

ذلك المشهد الكوميدي جعل الجمهور يشاركه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية بعدما طرحت الحلقة الـ 3 من مسلسل بالطو.

 

وشهدت الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل بالطو العديد من الاحداث حيث لم يبدا عمر “ عصام عمر ” في التأقلم علي الوضع بعد ، وقد تعرض إلي جزاء مرة أخري بسبب موافقته علي الأذونات لكافة العاملين ، حيث اصبح يتبقي له يوم واحد فقط في الجزاءات ولا يتمكن من تقديم طلب نقل.

بينما قامت ممرضة عيادة الأسنان بسرقه ختم النسر من مكتب عمر ، وقد قام طبيب الاسنان “ محمود حافظ ” باستغلال الموقف وختم عدة أوراق.

وتمكن مسلسل بالطو من الدخول إلي قامة الأعمال الاعلي مشاهدة فى مصر ، بعد طرحه بـ 24 ساعة فقط ، عبر منصة watch it .

واحتل مسلسل بالطو المركز الثاني من أصل 10 مراكز، هم الأعمال الدرامية الأعلى مشاهدة فى مصر .