عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز برباعية أمام أستون فيلا في ريمونتادا قوية

أرسنال
أرسنال

حقق نادي أرسنال فوزا قاتلاً على أستون فيلا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحداث مباراة آرسنال وأستون فيلا

 

وافتتح واتكينس التسجيل لنادي أستون فيلا ضد أرسنال في الدقيقة 5 بعدما انفرد بمرمى رامسديل وسدد كرة صاروخية في مرمى الضيوف، ليتقدم أصحاب الأرض سريعًا.

ولم تمر سوى 10 دقائق حتى أدرك بوكايو ساكا هدف التعادل للجانرز في مباراة أستون فيلا ضد أرسنال بعد تمريرة من بن وايت بعد تسديدة صاروخية في الشباك.

وأضاف فيليب كوتينيو الهدف الثاني بتسديدة صاروخية في مرمى رامسديل لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في مباراة أستون فيلا ضد أرسنال في الدقيقة 35.

وانتهى الشوط الأول من مباراة نادي أستون فيلا ضد أرسنال بهدفين مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض من الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "فيلا بارك".

نجح الأوكراني زيتشينكو تسجيل هدف التعادل للضيوف في مباراة أستون فيلا ضد أرسنال بعد تسديدة صاروخية سكنت مرمى إيميليانو مارتينيز.

وأهدر مارتن أوديجارد فرصة هدف محقق بعدما انفرد بمرمى مارتينيز في الدقيقة 77 لكن تسديدته ذهبت بعيدة عن المرمى تمامًا، وتضييع فرصة تسجيل هدف الفوز.

ونجح جورجينيو في تسجيل الهدف الثالث للجانرز في مباراة أستون فيلا ضد أرسنال بعد تسديدة صاروخية ارتطمت في العارضة ثم في جسد مارتينيز وتسكن الشباك.

وأضاف مارتنيلي الهدف الرابع لصالح الجانرز بعدما انفرد بمرمى مارتينيز تمامًا بدون وجود حارس مرمى، ليسجل الكرة في المرمى الخالي.

ورفع نادي أرسنال رصيده بذلك إلى 54 نقطة بعد خوض 23 مباراة ليرتقي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما أستون فيلا استمر في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.

 


ويهذه النتيجة يحتل نادي أرسنال حاليًا المركز الاول وصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45  نقطة بفارق ثلاث نقاط كاملة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 51 نقطة، في حين يتواجد أستون فيلا فى المركز الـ11 برصيد 28 نقطة.

وحقق النجم الإنجليزي بوكايو ساكا رقماً مميزاً فى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، بعدما سجل هدف  فى شباك مضيفه أستون فيلا.

وبحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، ساهم بوكايو ساكا بشكل مباشر فى 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (9 أهداف ، 8 تمريرات حاسمة) ، خلف المهاجمين فقط إرلينج هالاند (30) وهاري كين (18).

ويعتبر ساكا ثانى أكثر اللاعبين الإنجليز مساهمة بتسجيل الأهداف هذا الموسم بالبريمرليج برصيد 17 هدفا، بعد هاري كين 18  هدفاً ، ومتفوقا على إيفان توني 16 ، وماركوس راشفورد 15 هدفا.