عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل موقعة ريال مدريد.. ليفربول يكتفي بثنائية في شباك نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

فاز ليفربول بهدفين دون رد على مضيفه نيوكاسل يونايتد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحداث مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول

 


وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، ألان سان ماكسيمان، انطلق بالكرة على الجانب الأيسر، ثم مرر الكرة للاعب ميجيل ألميرون، الذي سدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس أليسون.

 

ومع الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، نجح داروين نونيز، في تسجيل الهدف الأول لنادي ليفربول، من خلال تسديد قذيفة صاروخية في المرمى، وبعد الرجوع لتقنية الفيديو، تم احتساب الهدف.


وفي الدقيقة "18" من عمر اللقاء، أرسل محمد صلاح، لاعب الريدز، تمريرة سحرية داخل منطقة الجزاء إلى كودي جاكبو، داخل منطقة الجزاء، ليستلم الأخير ويسددها ببراعة داخل منطقة الجزاء.

 

وتعرض نيك بوب، حارس مرمى نادي نيوكاسل يونايتد، للطرد، في الدقيقة "22"، وذلك بعد تعمد لمس الكرة بيده من خارج منطقة الجزاء أمام محمد صلاح، بعد هجمة مرتدة سريعة بدأت من حارس ليفربول أليسون.

 

ومع الدقيقة "26"، في المباراة، كان هناك خطأ لصالح ليفربول من خارج منطقة الجزاء، أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها كودي جاكبو براسية وتصدى لها الحارس دوبرافكا.

 

وفي الدقيقة "37" من عمر الشوط الأول، دان بيرن أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الثاني.

 

وأرسل هندرسون، في الدقيقة "50" من عمر المباراة، تمريرة عرضية من جهة اليمين وشتتها الدفاع من على القائم الثاني.

 

وفي النصف الثاني من المباراة، تعرض اللاعب داروين نونيز، للإصابة وذلك بعد كرة مشتركة مع تريبيير ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.


ومن أجل تسجيل الهدف الثالث لنادي ليفربول، في الدقيقة "69" من عمر اللقاء، سدد هارفي إليوت، الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس دوبرافكا.

 

وفي الدقيقة "75"، أندرو روبيرتسون، استلم الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة في اتجاة محمد صلاح، أمام المرمى ولكن مرت الكرة بدون خطورة وشتتها الدفاع.

 

وسدد محمد صلاح، في الدقيقة "82"، الكرة من على حدود منطقة الجزاء ولكن في منتصف المرمى أمسك بها الحارس مارتين دوبرافكا.

 

 

وفيما يلي تشكيل ليفربول:

أليسون- أرنولد- جوميز- فان دايك- روبرتسون- فابينيو- باسيتيتش- هندرسون- نونيز- صلاح- جاكبو.

 

بينما أتى تشكيل نيوكاسل كالأتي:

بوب- تريبيير- شار- بوتمان- بورن- لونجستاف- جويلينتون- أندرسون- ألميرون- سانت ماكسيمين- إيساك.

ويتواجد على مقاعد ليفربول كل من: كيليهير- ميلنر- كيتا- فيرمينو- إيليوت- جوتا- تسيميكاس- ماتيب- فيليبس.