عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ندمت على اللعب في الزمالك.. عصام الحضري: بعد أكثر من 10 سنوات

عصام الحضري
عصام الحضري

وجه عصام الحضري، حارس مرمى الزمالك والأهلي السابق، ومدرب منتخب سوريا الحالي، صدمة قوية لنادي الزمالك، بشأن فترته داخل القلعة البيضاء.


الحضري ندمت على اللعب في الزمالك

 

وقال عصام الحضري في تصريحات عبر برنامج "اللعيب": "ندمت على فترتي باللعب داخل نادي الزمالك".

وتابع: "جماهير الزمالك كانت تهاجمني وبسبب الضغط الجماهيري التي تعرضت له جعلني نادماً".

واختتم: "أيضاً ندمت على اللعب في الزمالك لكوني كنت غير موفق في هذه الفترة".

وكان قد انضم الحضري للزمالك في عام 2010، لينافس عبد الواحد السيد على مركز حراسة مرمى أبناء ميت عقبة.
 


وائل جمعة أخطاء الشناوي تذكرني بسيناريو الحضري

 

 

وقال جمعة في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي اختفى تماما في الشوط الثاني ولم يظهر أي قدرات دفاعية أو هجومية بجانب غياب لاعبيه ذهنيا، حتى بعد ضياع ضربة جزاء الهلال لم يبينوا أي ردة فعل".

وأضاف: "أسباب الخسارة معروفة وعلى رأسها اللعب عصرا بينما يلعب الأهلي مبارياته المحلية ليلا فضلا عن تباين درجات الحرارة والمواعيد".

وتابع: "الأهلي خاض 4 مباريات قوية في كأس العالم للأندية خلال 11 يوما، مما استنزف لاعبيه بدنيا وأدى للخسارة أمام الهلال".

وواصل: "لا أدافع عن اللاعبين ولا أمنحهم أعذارا فهم يجب أن يتحملوا المسؤولية لأنهم يدافعون عن شعار الأهلي الذي يريد الفوز في كل مبارياته".

واستطرد: "ظهور الأهلي بصورة طيبة في كأس العالم للأندية يمنح منافسيه الحوافز لتحقيق الفوز أيضا وبالتالي لا يجب أن يظهر اللاعبون بهذه الصورة الباهتة".

وتطرق جمعة للحديث عن قائد الفريق محمد الشناوي، فقال: "من العيب أن يستقبل هذا الهدف، وهو حارس الأهلي ومنتخب مصر حتى لو كانت أشعة الشمس قد حجبت رؤيته للكرة".

وشدد على أنه "لا يجوز للشناوي وهو قائد الأهلي أن ينفعل بهذه الصورة عقب نهاية اللقاء وخلال بعض اللقطات حتى إذا كانت هناك استفزازات أو محاولات لإهدار الوقت".

وأردف: "أخطاء الشناوي وعصبيته تذكرني بما حدث لعصام الحضري، حين دفعت الأخطاء المتكررة التي وقع فيها، المدرب البرتغالي مانويل جوزيه لضم حارس آخر فجاء نادر السيد، مما أسهم في تطور مستوى الحضري".