عاجل
الثلاثاء 21 مارس 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بخصوص الشناوي.. مفاجأة في تقرير مراقب مباراة الأهلي والهلال

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشفت تقارير من داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مفاجأة في تقرير مراقب مباراة الأهلي والهلال في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والذي سلمه لمسؤولي الكاف عقب نهاية المباراة بـ24 ساعة فقط.

 

وقال مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بأن مراقب المباراة لم يدين محمد الشناوي في تقريره كونه كان شاهدا على ما حدث من قبل حارس الأهلي والذي كان يدافع عن زميله بالفريق دون التجاوز في حق أي من اللاعبين أو الإداريين بنادي الهلال، وهو ما رصدته الكاميرات وكذلك جميع من حضر من قبل الاتحاد الأفريقي.

 

رد الاتحاد الأفريقي على شكوى الأهلي ضد الهلال

 


قال عضو لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عيسى ساما: "مراقب المباراة، أوصى في تقريره بعدم خوض الهلال أي لقاء بحضور جماهيري، وفي حال تكرار أحداث مواجهة الأهلي، يُعاقب الفريق السوداني باللعب خارج حدود السودان".

 

وأضاف ساما، في تصريحات لموقع "سبورتاق" السوداني: "ما حدث من قبل المنتسبين لنادي الهلال مرفوض"، مشيرًا لوجود حالة من الغضب داخل "كاف" بسبب ما حدث مع النادي الأهلي، في مباراته الأخيرة أمام الهلال.

 

وكشف عضو لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي، عن صدور قرارات "كاف" قبل انطلاق مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وطالب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من نادي الهلال السوداني، تقديم دفوعات على الشكوى التي تقدم به النادي الأهلي، قبل يوم 25 من فبراير الجاري.

 

من جانبه كشف الناقد الرياضى رضوان الزياتي، تفاصيل جديدة بشأن مشادة محمد الشناوي، حارس الأهلي، مع أحد أفراد الجهاز الطبي بفريق الهلال السوداني، قائلًا: "قرار الكاف بإقامة المباراة بدون جماهير، كانت سببا فى صدمة نادي الهلال".

 

 

وأضاف رضوان الزياتي، خلال تصريحات على قناة "الحدث اليوم": "الأهلي ليس السبب وراء قرار منع الجمهور، وما حدث مع الشناوي كان بسبب القرارات التى كانت قبل اللقاء، وهو ما يظنه الهلال أن المارد الأحمر وراء هذا القرار".

 

وتابع الزياتي: "ليس من العدل أن يحمل الهلال النادي الأهلي مشكلة خاصة به، حيث يلعب المريخ السودانى هو الآخر خارج السودان".