عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يورجن كلوب: محمد صلاح أسطورة ليفربول.. سيدرك الجميع قيمته بعد رحيله

يورجن كلوب ومحمد
يورجن كلوب ومحمد صلاح

وصف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، محمد صلاح، نجم الريدز، بأنه أسطورة للنادي، وما حققه في السنوات الماضية لا يمكن قياسه.

 

تصريحات يورجن كلوب عن محمد صلاح

 

انهال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بالمديح على الدولي المصري، محمد صلاح، نجم الريدز، وعن أرقامه القياسية ومدى روعته وما قدمه للفريق طوال السنوات الماضية.

 

وقال كلوب في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "إنه أسطورة ليفربول وهذا ما يحدث مع الأساطير، أنت تدرك فقط كم كانوا رائعين عندما لم يعودوا موجودين هنا".

وأضاف  يورجن كلوب: "طالما أنهم هنا، لديهم مباريات رائعة، ومباريات عادية، وليست مباريات جيدة جدًا، يبدو الأمر كما لو أنه يمكنه القيام بهذا بشكل أفضل أو أفضل".


وواصل: "في اللحظة التي لن يكون فيها صلاح هنا، شخص ما سوف ينظر إلى الأرقام ويقول (واو، لقد رأينا عظمة حقيقية)، هذه هي الحقيقة، لكنني مدربه، يمكننا الاحتفال بمسيرته عندما تنتهي ونفكر في ما حققه، ونقول كم كانت رائعة وستكون هكذا 100%".


وأكمل: "ولكن حتى ذلك الحين، علينا العمل، محمد صلاح سيدافع جيدا وسيهدر الفرص وسيسجل الأهداف أيضًا، ويحقق الأرقام القياسية، ولا شك في ذلك".

وتابع يورجن كلوب: "كان هناك رقم قياسي في المباراة الأخيرة (ضد ريال مدريد) عندما كان عليه تسجيل هدف واحد، وسجل بالفعل وأصبح أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا من ليفربول".

 


ويستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، من أجل مواجهة نظيره كريستال بالاس، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة ليفربول أمام كريستال بالاس، اليوم السبت، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع عند منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع مباراة الريدز أمام كريستال بالاس عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المشفرة الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويبحث صلاح عن أن يصبح الهداف التاريخي لليفربول بالبريميرليج عند مواجهة كريستال بالاس غدًا، حيث يملك النجم المصري في رصيده 126 هدفًا في المركز الثاني خلف روبي فاولر برصيد 128 هدفًا.