عاجل
السبت 20 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد خطأ الداخلية.. تفاصيل مشادة الشناوي مع رامي ربيعة بعد تعثر الأهلي

الشناوي ورامي ربيعة
الشناوي ورامي ربيعة

أكد الاعلامى مهيب عبد الهادى أن هناك مشادة حدثت بين ثنائى النادى الاهلى محمد الشناوى ورامى ربيعة بعد تعادل أمس أمام الداخلية في الدوري المصري.

 


تفاصيل مشادة الشناوي مع رامي ربيعة في الأهلي

 

وأكد مهيب عبد الهادي خلال العديد من التصريحات الخاصة به في برنامجه "اللعيب"، وقال “كانت هناك مشادة بين محمد الشناوي ورامي ربيعة، عقب مباراة الداخلية، الشناوي قال لـ رامي ربيعة: "أنا قولتلك اضغط على لاعب الداخلية وأنت ضغطت غلط، وهذا ما يبين حالة الأهلي الفنية".


وكان رامي ربيعة، قد ارتكب خطأ كبير في هدف التعادل لفريق الداخلية بعدما فشل في استخلاص الكرة من رشيد أحمد مهاجم الداخلية، والذي استدار به وسدد الكرة بقوة في شباك محمد الشناوي.


وأكمل:"هناك حالة غضب كبيرة من كولر ضد رامي ربيعة بسبب ما حدث، حيث أن هذا الهدف كان السبب في انتقادات شديدة للاعبين والمدرب السويسري".

 


عبدالحميد بسيوني خطأ رامي ربيعة لا يقع فيه لاعبًا دوليًا

 

انتقد عبدالحميد بسيوني، نجم الزمالك السابق، أداء رامي ربيعة، مدافع فريق الأهلي، مشددا على أنه السبب في تسجيل الداخلية لهدف التعادل.

وقال بسيوني، في تصريحات تليفزيونية: "رامي ربيعة من المفترض أنه لاعب دولي يلعب في النادي الأهلي واستغرب من خطأه أمام الداخلية ولذلك نجح رشيدي أحمد في تسجيل هدف التعادل".


الأهلي غاضب من كولر


قال مهيب عبدالهادي، في تصريحات ببرنامج "اللعيب"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر": "هناك بعض الاستياء داخل النادي الأهلي من كولر، الناس في الأهلي متضايقة لأن كولر، بيلعب بطريقة لا تتناسب مع إمكانيات لاعبيه وده كان واضح جدًا".

 

وأضاف: "كولر، مبيهتمش بشكل كبير بنتيجة المباراة، هو بينزل يلعب كرة هجومية من أجل الاستمتاع"، مضيفًا: "النتائج مهمة جدًا وده اللي كان بيعمله موسيماني (مدرب الأهلي السابق).. الناس اللي بتقارن بين موسيماني وكولر، (موسيماني يفصل 3 من كولر)، وهذا رأيي، لأنه عارف هو عاوز إيه من المباراة"

 

وأكمل :"كولر، لا يسير في الطريق الصحيح لرغبات وطموحات النادي الأهلي".