عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كولر يكشف تفاصيل لقاء القطن وأسباب اعتذار الأهلي عن البطولة العربية

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

أكد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أنه واثق بقدرات لاعبي الأهلي على تخطي القطن وتحقيق الفوز، وقال: لن نتأثر بالإصابات لأن لدينا قائمة من اللاعبين المميزين.

وأضاف كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: برونو سافيو وأيمن أشرف عادوا إلى التدريبات مؤخرًا وموجودان مع الفريق.


وقال كولر : لعبنا مواجهات قوية في كأس العالم للأندية، وخسرنا من أقوى فريق في العالم وهو ريال مدريد، ولم نكن موفقين أمام فلامنجو، لكن حزنت لخسارة الفريق أمام الهلال.

وأضاف كولر : عرفت أن هناك انخفاضا في المستوى بعد المونديال وهو أمر متكرر، ودورنا هو الإعداد الذهني بشكل جيد للاعبين.


وقال كولر : من الوارد حدوث انخفاض في مستوى أي فريق في العالم. ولم نخرج بنتيجة جيدة أمام صن داونز.

واضاف كولر : لدينا 4 مباريات سنتعامل معهم على أنهم مباريات "كؤوس" لا بديل أمامنا سوى الفوز، علينا ضغط كبير لكن عندنا خبرات وقادرون على التعامل في هذه الفترة.. سنحسم موقف محمود كهربا في المران الجماعي اليوم.


وقال: عدم المشاركة في البطولة العربية يرجع إلى أهمية سلامة وصحة اللاعبين، لأن الموسم المحلي ينتهي في منتصف يوليو، ويجب إراحة اللاعبين بالشكل المناسب.

 

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

وتقام مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساء غد السبت بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلى والقطن الكاميروني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

والتقى الأهلي مع القطن الكاميروني في أربع مباريات قبل ذلك بواقع ثلاث مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المواجهة الأولى بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2008 وفاز الأهلي ذهابًا بهدفين نظيفين وتعادل الفريقين في لقاء الإياب بنتيجة 2-2.

 

المواجهة الثانية بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2013 وتعادل الفريقان ذهابًا وإيابًا بنتيجة 1-1، أحرز للأهلي ذهابًا  واحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح الذي فاز بها الأهلى الأهلي بنتيجة 7-6.

 

المواجهة الثالثة بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية عام 2014 وفاز الأهلي ذهابًا  بهدف نظيف، وكرر فوزه في لقاء  الإياب  بهدفين مقابل هدف واحد.

 

المواجهة الرابعة بين الأهلي والقطن الكاميروني كانت في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2017، فاز الأهلي في ذهابا بهدفين نظيفين أحرزهما ثم كرر فوزه في لقاء الإياب بنتيجة 3-1.