عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أزهر السويس يكرم محاضري الشهادة الثانوية الأزهرية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أقام معهد فتيات الشلوفة الإعدادي الثانوي بمحافظة السويس بقيادة علياء نظيم عميدة المعهد .. وإشراف هدى رجائي مديرة رعاية الطلاب حفل تكريم لمحاضري الشهادة الثانوية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢.

شارك في الإحتفالية فضيلة الشيخ خالد أبو العلا مدير الإدارة التعليمية .. وفضيلة الشيخ محمد عثمان مدير عام العلوم الثقافية .. والدكتورة عفاف أبو العلا مديرة التوجيه الفني .. والدكتورة نيفين جمال الدين مديرة الجودة.. وفضيلة الشيخ محمد عمر مدير شؤون القرآن الكريم .. وبدوي أحمد مدير الإمتحانات .وموجهي الإدارة التعليمية .. وشيوخ وعمداء المعاهد.

بدأ الحفل بتلاوة آيات كريمات من القرآن الكريم للقارئ محمد كمال..  والقي فضيلة الدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية كلمة وجه فيها الشكر إلى جميع المشاركين في محاضرات الشهادة الثانوية الأزهرية .. مؤكداً على ضرورة إخلاص العمل للوصول إلى أفضل النتائج بإذن الله تعالى .. كما توجه بالشكر إلى المشاركين في تنظيم هذا الإحتفال لما يتضمنه من تكريم وتقدير لما يتم تقديمه لطلاب الأزهر الشريف.

وقام فضيلتة بتكريم محاضري الشهادة الثانوية وتسليمهم شهادات التقدير والدروع تقديراً لما قدموه من جهد مع طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية بمعاهد منطقة السويس .