عاجل
الثلاثاء 21 مارس 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أول تعليق لـ شيرين بعد شائعات طلاقها من حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان لها عدم صحة ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي في شأنها، وأنها متفرغة لاعداد أغان جديدة بعد أن أنتهت من ألبومها الجديد ودعت شركة روتانا إلى تسليمه.


وتهيب بجمهورها أن يلتفت عمن ينتهزون فترة تفرغها الفني لإمتاع جمهورها بأغان جديدة تعدها  بدلا من الخوض بغير حق في حياتها الشخصية لحصد مشاهدات ومتابعات عبر الإنترنت لمصالح خاصة بهم.


وتنتهز هذه الفرصة لتهنئة جمهورها بهذه الأيام المباركة وشهر رمضان المبارك أعاده الله علينا جميعا بكل الخير.


وقد كلفت محاميها الأستاذ الدكتور حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة ممن يستحلون نشر وإتاحة أخبار كاذبة لإثارة القلق لدى جمهورها الذي تعتز به وتزهو وتحرص على اسعاده بأغانيها  و تحذر مروجي الاشاعات الكاذبة.

 

إنفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وألغت شيرين خلال الساعات الماضية، متابعة زوجها عبر موقعي التواصل الإجتماعي إنستجرام وفيسبوك، فيما لم يلغ حسام حبيب متابعتها على إنستجرام، ولا يزال محتفظا بالمتابعة، وأثار غياب شيرين عبدالوهاب، عن التفاعل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، استغراب محبيها والسؤال عن سبب اختفائها، خاصة بعد فترة وأشهر من عودتها لطليقها السابق الفنان حسام حبيب.

 

عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

و يذكر أن عادة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعد أيام من خروجها من المستشفى وتحسن حالتها الصحية، حيث تقول الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن حسام حبيب أقنعها بكتب الكتاب خلال الأيام الماضية