عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سر بحث المصريين عن رضوى الشربيني.. صورة مثيرة

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

 

تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني محركات البحث جوجل بعد مشاركتها مجموعة صور لإحدث إطلالة ظهرت بها، عبر حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام".

 

صورة رضوى الشربيني

وارتدت رضوى الشربيني فستان طويل باللون الأسود المخملي ذو أكمام طويلة، ونسقت معه حذاء باللون الأسود، واكملت إطلالتها بمجموعة اكسسوارات مكونة من كوليه وحلق، واعتمدت مكياجا ترابيا وتركت شعرها منسدلا على الجانبين.

وكشفت رضوي الشربيني عبر صفحة البرنامج الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "الموسم ده ماليان مفاجآت، دلوقتي تقدري تحضري الحلقة معانا على الهواء".

 

وأضافت رضوى الشربيني: "من جوة الاستوديو وتتفاعلي معانا على الهواء نسمع رأيك وتشاركينا حكايتك، وكل اللي حابة تحضر الحلقات تبعت لنا على رسائل الصفحة".

واشتهرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني في الوطن العربي، بمساندتها القوية للمرأة، ومهاجمتها الصريحة للرجل، وتقدم رضوى برنامج "هي وبس" على قناة "سي بي سي" المصرية، منذ العام 2017.

 

 

من هي رضوى الشربيني؟

ورضوى الشربيني هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.

قدمت رضوى الشربيني بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج "أنا مصر" في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري "بروباجندا تي في"، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها "هي وبس" الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

وازدادت شهرة رضوى الشربيني بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي "هي وبس"، وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر، حيث تلقت آراؤها ردود فعل متباينة. يشيد بها البعض ويراها نموذجا «للمرأة المتحررة القوية» ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من «حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع»، وفي المقابل انتقدها آخرون ووصفوها "عدوة للرجال".

وردت رضوى الشربيني على ذلك بقولها أن كلامها هو رد على حالات محددة من التجارب التي تأتيها عبر الاتصالات الهاتفية، ويجب ألا يتم تفسيره كمعاداة للرجال بصفة عامة.

تزوجت رضوى الشربيني وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها. 
ذكرت رضوى الشربيني أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام. رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن «أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها».