عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غياب شيكابالا وشيفو.. قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا

شيكابالا ومحمد عبد
شيكابالا ومحمد عبد الشافي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، القائمة التي ستخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

ويلتقي الزمالك مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ويستمر غياب شيكابالا بسبب معاناته من نزلة برد، وعبد الشافى وعمر جابر لمعاناتهما من إصابات عضلية، بينما عاد ناصر منسي وشبانة بعد غيابهما عن مباراة إنبى الماضية.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - محمود شبانة - محمد طارق - أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد "دونجا" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

 

 

 

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

 


تقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبلة، وفضل الجهاز ألفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا السفر إلى الجزائر مبكرا للحصول على وقت كاف قبل المباراة المهمة والمصيرية، وللحفاظ على اللاعبين من الإجهاد حتى يكونوا فى كامل تركيزهم، خصوصاً أنها ستحدد مصير الفريق الأبيض من الصعود إلى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

ترتيب مجموعة الزمالك


يتصدر نادي الترجي التونسي المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل فريق شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وفي المركز الثالث يأتي نادي الزمالك برصيد 4 نقاط، وأخيراً فريق المريخ السوداني برصيد 4 نقاط.

 

فيريرا يضع برنامجا تأهيليا للاعبي الزمالك

 

وشهدت هذه الفقرة تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، ضمت الأولى مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء إنبي الأخير في الدوري ، في حين ضمت  المجموعة الثانية باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين.

 

وخاض اللاعبون البدلاء والمستبعدون من مواجهة إنبي الأخيرة، تدريبات تأهيلية متنوعة و قوية لمدة تقترب من 25 دقيقة ، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

 

في حين خاضت مجموعة اللاعبين الأساسيين تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب لمدة دقائق ، اعقبها فقرة تدريبات خفيفة بالكرة، تحت قيادة حسين ياسر المحمدي المدرب المساعد ، في وجود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.