عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب الاصابة.. صن داونز يستبعد 11 لاعباً من قائمة الفريق لمواجهة الهلال

صن داونز
صن داونز

يحل فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضيفًا ثقيلاً على نظيره الهلال السوداني، يوم السبت الموافق 18 مارس، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الجوهرة الزرقاء، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

إصابة 11 لاعبًا من صفوف صنداونز 


أشار الحساب الرسمي لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" إلى إصابة 11 لاعبًا قبل مبارته ضد نادي رويال إيه إم، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الجنوب إفريقي.

 

وخرج من القائمة كلا من:

دي ريك: إصابة في أوتار الركبة

كوتزي: إصابة في أوتار الركبة

مابو: إصابة في الركبة

سيرينو: إصابة في الكاحل

كابينجا: لعدم الجاهزية البدنية.

مكوليز: إصابة في الفخذ

زونجو: إصابة في الركبة

أبوبيكر: إصابة في الكاحل

موتوبا: لعدم الجاهزية البدنية.

سافيدرا: لعدم الجاهزية البدنية.

كوتوميلا: لعدم الجاهزية البدنية.
 

 

موعد مباراة صن داونز والهلال السودانى الحاسمة للأهلى والقنوات الناقلة


يحل صن داونز الجنوب إفريقى ضيفًا على الهلال السودانى بملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان فى الثالثة عصر السبت القادم 18ـ3ـ2023، فى مباراة الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.


وتنقل مجموعة قنوات قنوات بى إن سبورتس المباراة على الهواء مباشرًا على أحدى قنواتها لكونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة.

 

أهمية مباراة صن داونز والهلال  للاهلى وجماهيره

 


تكتسب مباراة الهلال السودانى وصن داونز الجنوب إفريقى والمقرر لها السبت القادم، أهمية كبيرة لعشاق ومحبى النادى الأهلى، وتعتبر هذه المباراة بمثابة مفترق طرق للمارد الاحمر فى بطولة دورى الأبطال.

رغم خساراة الأهلى بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام صن داونز الجنوب إفريقى، فى مباراة الجولة الرابعة، إلا أن جماهير الأهلى ستكون مجبورة على تشجيع الفريق الجنوب إفريقى فى مباراته أمام الهلال، لأن فوز صن داونز يفتح الطريق أمام الأهلى للصعود لربع نهائى بطولة دورى الأبطال، كما أن تعادل الهلال وصن داونز يمنح الأهلى فرصة الاستمرار فى المنافسة على حجز البطاقة الثانية فى المجموعة خلف صن داونز الذى تأهل رسميًا للدور التالى، فيما تقضى خساراة صن داونز أمام الهلال على آمال الأهلى رسميًا فى التأهل لربع النهائى.