عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب الأهلي.. صن داونز يعلن تحويل خالد علي للتحقيق قبل مباراة الهلال

خالد علي
خالد علي

أعلن نادي صنداونز الجنوب إفريقي، تحويل خالد علي المنسق العام بالفريق الأول لكرة القدم، للتحقيق، بسبب تصريحاته الأخيرة التي أدلي بها بعد مباراة الأهلي وصن داونز.

 

تحويل خالد علي للتحقيق


وقال صن داونز في بيان رسمي: "نما إلى علم ماميلودي صن داونز أن بعض الملاحظات التي قد يكون قد أدلى بها موظفها خالد علي خلال مناقشة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بالأهلي والهلال قد تتعارض مع أخلاقيات وحوكمة وقواعد ماميلودي صن داونز".

وأضاف البيان: "ينظر ماميلودي صن داونز إلى هذه التصريحات والسلوك المزعوم في ضوء خطير للغاية وتبدأ تحقيقًا فوريًا للكشف عن الحقائق الحقيقية".

وتابع: "صدرت تعليمات لخالد بالعودة من السودان والذهاب إلى مكاتب صن داونز، من أجل التحقيق معه".

وأتم البيان: "سيقدم صن داونز مزيدًا من المعلومات حول هذه المسألة بمجرد الانتهاء من نتائج التحقيق".

 

 

تصريحات خالد علي 


وكان خالد علي قد قال في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي لم يكن موفقا في اللقاء الماضي، وأي فريق يواجه الأحمر يضع حسابات خاصة، وهي مباراة ومرت والمدرب أغلق الصفحة ويركز في القادم لأن هدفه التتويج بالبطولة".


وبشأن سؤال خوض مباراة الهلال بالبدلاء؟.. تابع خالد: لا يوجد في صفوف صن داونز لاعب أساسي وآخر احتياطي، جميع اللاعبين جاهزون للمباريات باستثناء المصابين، ويتم التدوير بين اللاعبين في جميع المباريات، جميع اللاعبين داخل القائمة جاهزون للمباراة، والمدير الفني له كل الحق في اختيار اللاعبين المشاركين في المباراة القادمة ونحن نلعب من أجل الفوز فقط".


وأضاف:" نرغب في تحقيق الفوز والصعود على رأس المجموعة لتفادي مواجهة أوائل المجموعات الثلاثة، وخوض مباراة العودة على الأراضي الجنوب إفريقية وهو ما يُمثل دعما للفريق الجنوب إفريقي".

 


ويستعد النادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني بالجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويواجه ماميلودي صن داونز فريق الهلال السوداني يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويحتاج الأهلي للفوز على القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل في مدينة جاروا، مع هزيمة أو تعادل الهلال السوداني على ملعبه أمام ماميلودي صن داونز يوم السبت، من أجل إحياء آماله في التأهل للدور المقبل، حيث سيحتاج حينها للفوز فقط بفارق هدفين على الفريق السوداني في الجولة الأخيرة بالقاهرة.