عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة الأهلي.. تهديدات بالقتل للاعب الهلال السوداني

الهلال السوداني
الهلال السوداني

قبل مواجهة الأهلي أعلن لاعب نادي الهلال السوداني، أطهر الطاهر، انه تلقى تهديدات بالقتل إثر إضاعته لركلة جزاء خلال مباراة فريقه أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي في البطولة الأفريقية.

 

وكتب لاعب الهلال السوداني عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلًا: "كنت أتمنى أن أبارك لكم الشهر الفضيل .. وأنتم متأهلين إلى الدور القادم من البطولة الإفريقية.. ولكن قدر الله وما شاء الله فعل .. عندما حملت الكرة وانا أنوي تسديدها كان هدفي بأن أفرح كل الأمة الهلالية .. ولكن الاقدار شاءت دون ذلك ، وبكل تأكيد أتحمل المسؤولية.. وعلينا التعويض في المباراة القادمة وهذا ما تعاهدنا عليه".

 

وتابع: "تلقيت وابل من الشتائم والاساءت وحتى وصلت للوعيد بالقتل، وبلغت الإساءة على مستوى أسرتي وخاصة امي .. وأنا قد اعتبرتها عتاب محبين ومن حقهم أن لا يغفرو لي ذلك الخطأ بالرغم من أن الاخفاق وارد في عالم كرة القدم وفي ركلات الجزاء على وجه الخصوص".

 

واختتم: "أما أنا فيشهد الله قد سامحت كل من أساء لي أو جرحني بكلمة خلال الأيام الماضية، واعدكم ببذل الممكن والمستحيل لأجل العودة ببطاقة العبور في المباراة القادمة إن شاء الله تعالى، رمضان كريم وتصومو وتفطروا على خير ان شاء الله، جمهور أعظم نادي في الكون".

 

لاعب الهلال السوداني يدعم أطهر الطاهر

 

وجه والي الدين خضر لاعب الهلال السوداني، رسالة دعم إلى زميله بالفريق أطهر الطاهر، بعد هجوم الجماهير عليه عقب مباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وكتب والي الدين خضر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "ارفع رأسك يا صديقي فطموحك وأهدافك تعانق السماء.. لا تنظر للوراء فأنت وستظل الأفضل دائما".

 

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال 


وكان قد أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة.
لاسيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية، ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

وأكد النادي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

 

ترتيب مجموعة الأهلي


1 – صن داونز الجنوب إفريقي.. 11 نقاط

2 – الهلال السوداني.. 10 نقاط

3 – الأهلي المصري.. 7 نقاط

4 – القطن الكاميروني.. 0 نقاط