عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قبل مواجهة الهلال.. 3 تحذيرات من كولر للاعبي الأهلي

مارسيل كولر المدير
مارسيل كولر المدير

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تحذيرات للاعبي الفريق قبل 48 ساعة فقط من مواجهة الهلال السوداني الحاسمة ، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي، من أجل حسم الفوز والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

 

الابتعاد عن العصبية أمام الهلال

 

كولر تحدث مع لاعبي الأهلي أمس بعد عودة الدوليين، طالبهم بأهمية التركيز الشديد في المباراة، والابتعاد عن أي أمور خارج المستطيل الأخضر حتى موعد المباراة المرتقبة.
وأكد أن المدير الفني شدد على اللاعبين بضرورة الابتعاد عن العصبية في المباراة وعدم الانسياق وراء استفزازات لاعبي الهلال السوداني، وتكرار ما حدث في مباراة أم درمان والتي انتهت بخسارة الفريق بهدف نظيف على ملعب الجوهرة الزرقاء، مطالبًا اللاعبين بالتركيز في المباراة فقط لتحقيق الفوز.

 

ومن ضمن التحذيرات التي وجهها كولر للاعبين بعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية من جانب طاقم التحكيم الموريتاني عبد العزيز بوه، والتركيز فقط تنفيذ التعليمات الفنية من جانب الجهاز الفني.

 

مواصلة الانتصارات لاستعادة اللقب القاري

 

 

وتحدث المدرب السويسري مع اللاعبين بأهمية أن يواصل الفريق انتصاراته بعد الرباعية التي حققها الفريق على القطن الكاميروني في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والاستمرار في المنافسة لاستعادة البطولة الأفريقية الأكبر للأندية في القارة السمراء.
وعاد الفريق لتدريباته أمس الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، وشهدت التدريبات عودة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني.


ومن المقرر أن يكتمل عقد الفريق بشكل كامل في مران اليوم بمشاركة اليو ديانج وبيرسي تاو بعد وصولهما من معسكرات منتخبات بلادهما مالي وجنوب أفريقيا، بينما انخرط رباعي المنتخب الأوليمبي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل ومحمد أشرف ومعهم سباعي المنتخب الوطني محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد عبدالقادر ومحمود كهربا بجانب علي معلول في مران الأمس.

 

ويحتاج الشياطين الحمر لتحقيق الفوز بهدف نظيف أمام الهلال لضمان التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، أو الفوز بفارق هدفين حال تسجيل الفريق السوداني.