عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الحلقة الأولى.. اعرف مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

تصدر مسلسل تلت التلاتة بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل.

 

مسلسل تلت التلاتة

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل تلت التلاتة بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، عدة احداث درامية مهمة، ويتزامن عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق، محمد القس، مي سليم، ليلى أحمد زاهر، نجوى فؤاد، صلاح عبد الله، وآخرين، ومن تأليف هبة الحسيني

وتجسد غادة عبدالرازق في تلت التلاتة، شخصيات 3 شقيقات، وفي أحداث العمل يقع زوجها في حب مي سليم التي تشارك أيضًا في بطولة المسلسل، إضافة إلى أحمد مجدي وليلي أحمد زاهر وتأليف هبة الحسيني.

وتشهد أحداث مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق، سيدة أعمال تتشارك مع زوجها في إحدى الشركات الكبرى للعقارات، وتواجه خيانته وتعاني من العديد من الأزمات التي تتسبب لها في أزمة على المستوى الحياتي والنفسي، وتدخل في صراعات مع معظم شخصيات العمل.

تدور  القصة حول المرضى النفسيين وكيف يصاف الشخص بمرض نفسي يوصله فعل الكثير من الأشياء الخاطئة اتجاه نفسه واتجاه الآخرين. تسرد تلك الحكايات في عمل درامي محبك به الكثير من التفاصيل والقصص لأكثر من شخصية مريضة نفسيا.

 

مواعيد عرض مسلسل تلت التلاتة

يتم عرض مسلسل "تلت التلاتة" على قناة النهار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً والإعادة في الواحدة صباحًا، وعبر قناة النهار دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً والإعادة في الثانية صباحًا، وعلى قناة القاهرة والناس في الساعة الحادية عشر مساءً، والواحدة صباحًا والخامسة والربع صباحًا والرابعة عصرًا، أما على قناة القاهرة والناس 2، يُعرض في الساعة الثانية عشر منتصف الليل والثانية صباحًا والسابعة والربع صباحًا.

يُعرض مسلسل تلت التلاتة على قناة صدى البلد في الساعة العاشرة مساءً والثانية صباحًا والثامنة صباحًا والحادية عشر صباحًا، وعلى قناة صدى البلد 2 في الساعة الحادية عشر مساءً، والثالثة صباحًا والإعادة في السابعة صباحًا والعاشرة صباحًا.

إلى جانب عرض المسلسل عبر قناة الشمس في الساعة الحادية عشر مساءً والثالثة صباحًا والسادسة صباحًا، وعلى قناة ETC في الساعة التاسعة مساءً، والثانية عشر منتصف الليل، والساعة الثانية صباحًا.