عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أحمد مكي: المزاريطة حالها هيتشقلب.. وانتظروا الجديد في آخر الحلقات

الفنان أحمد مكي
الفنان أحمد مكي

طرح الفنان أحمد مكي برومو جديد لآخر حلقات الموسم السابع من مسلسله الرمضاني الكبير أوى..

وظهر في برومو الحلقات الأخيرة من مسلسل الكبير مخرج العمل أحمد الجندي والفنان محمد سلام بهويته الحقيقة وليس في دور هجرس.. وعلق مكي على الفيديو قائلًا: انتظروا الجديد....   المزاريطة حالها هيتشقلب.

 

وشهدت أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 22 تعاون بين الكبير أوي وحزلقوم لإنقاذ قرية المزاريطة من الرهان الذي دخله حزلقوم مع منافسه فاروق سماحة، وجمع الكبيرأوي الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مكي فريق كرة قدم، حتى يواجه به فريق فاروق.

ونجح الكبير أوي خلال أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 22 في إنقاذ المزاريطة بعد تكوين فريق جديد، ويظهر خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، هزيمة فريق المزاريطة أمام فريق فاروق، وانضمام هجرس إلى الفريق المنافس.

وأثناء أحداث مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 22 خلال المباراة يلقى القبض على الكبير والقطر «مصطفى أبو سريع» بسبب أعمال سرقة، ليعترف القطر بأن الكبير ليس له علاقة بالسرقة، وهو فقط من كان يقوم ذلك.

ونزل حزلقوم إلى المباراة للعب مع فريق المزاريطة ضد فريق فاروق بعد خروج القطر، وبالفعل ينجحوا في هزيمة فاروق وفريقه، وينقذوا القرية ويربح حزلقوم الرهان، خلال مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 22.

 

 

مسلسل الكبير 7 الحلقة 23

ومن المقرر أن يبدأ عرض حلقة اليوم الجمعة الحلقة 23 من مسلسل الكبير الجزء السابع فى موعدها الأصلى عبر قناة ON في تمام الساعة 6:30 مساءً عقب أذان المغرب مباشرة،  ثم تُعاد فى تمام 12:30 صباحًا بعد منتصف الليل، كما يعرض فى الإعادة اليوم التالى الساعة 2:00 مساءً.

وبجانب  قنوات ON تعرض حلقات مسلسل الكبير أوي 7 عبر قناة روتانا خليجية وقناة رؤيا وقناة الرشيد، وسوف يتم عرض مسلسل الكبير الجزء السابع أيضًا عبر قناة ART حكايات بالإضافة إلى منصات واتش إت وشاهد Vip الرقمية.

 

ويضم مسلسل الكبير أوي الجزء السابع مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا أبرزهم الفنان أحمد مكي وهشام اسماعيل وبيومي فؤاد ومصطفي غريب ورحمة أحمد فرج، كما ضم المسلسل عددا كبيرا من نجوم الفن كان آخرهم الفنان حمزة العيلي ومحمد محمود وسبقهم الفنان أحمد السقا وعلاء مرسي ولورديانا.

تدور أحداث قصة المسلسل المصري الكبير أوي 7 في إطار كوميدي مليء بالمفاجآت والمواقف المكملة لأحداث الجزء 6، والتي من المتوقع أن تحمل قصة حب رومانسية بين الكبير أوي وزوجته مربوحة، وستشهد بعد مرور عام على زواجهما بالعديد من الخلافات والمشاكل الزوجية بطريقة كوميدية في حلقات منفصلة مختلفة، إضافة إلى ذلك سيكون من ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 7 أغنية "ولعها يا كبير" التي انتهى من تصويرها مؤخرًا الفنان أحمد مكي.

وتشهد قناة on طوال شهر رمضان، عرض العديد من المسلسلات المتميزة حيث يعرض فى السادسة والربع مساء يوميا مسلسل الكبير أوى الجزء السابع، للنجم  أحمد مكى، وتدور أحداث المسلسل حول وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.