عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رغم تألقه.. اقتراب رحيل هداف الأهلي نهاية الموسم

النادي الأهلي
النادي الأهلي

تحدثت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة عن إمكانية رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي على سبيل الإعارة خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية مطلع الموسم الجديد.

 

وأن وكيل اللاعب بدأ في التحرك بشكل جدي لتوفير عرض خليجي لمدة موسم على سبيل الإعارة على أن يتنازل الأهلي عن مقابل انتقال اللاعب لدفع الغرامة إلى الزمالك ورفع التهديد عن كهربا بالإيقاف.

 

حقيقة رحيل كهربا عن الأهلي

 

قرار رحيل كهربا عن الأهلي لم يتم اتخاذه بشكل رسمي حتى الوقت الجاري، في ظل حاجة الجهاز الفني إلى خدماته.

 

و أن مقترح رحيل كهربا عن الأهلي بإعارته إلى الخليج هو أحد الحلول المطروحة أمام اللاعب والنادي لدفع الغرامة وإنهاء أزمة تهديده بالإيقاف بعد انتهاء المهلة المحددة له من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

هل يتخلى الأهلي عن كهربا

 

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يدرس إعارة محمود كهربا جناح الفريق الأحمر في نهاية الموسم الجاري لأحد الفرق العربية في الخليج لتدبير باقي قيمة غرامة نادي الزمالك منعًا لتعرضه للإيقاف من جديد من قبل الفيفا.

 

وقال محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "إن محمود كهربا لاعب النادي الأهلي نجح في تدبير جزء كبير من غرامة نادي الزمالك والتي تقدر بـ2.5 مليون دولار ويتبقى له 500 ألف دولار من إجمالي المبلغ لسدادها للفيفا ورفع الإيقاف عنه بشكل نهائي.

 

كهربا يطلب بتقسيط غرامة الزمالك


رد لجنة الانضباط على طلب كهربا تقسيط عقوبة الزمالك ووردت اللجنة بحسب المادة 46 كالتالي: "طريقة الدفع سواء عبر أقساط أو غير ذلك، تتم بالاتفاق عليها مباشرة مع نادي الزمالك، وأن النادي له مطلق الحرية في قبول ذلك الأمر أو رفضه".

 

رد الزمالك على تقسيط غرامة كهربا


رفض مجلس إدارة نادي الزمالك، فكرة تقسيط غرامة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعد إرسال الاتحاد الدولي فيفا لحيثيات الحكم الخاصة بالغرامة الموقعة على اللاعب لصالح القلعة البيضاء والبالغة مليوني و400 ألف دولار.