عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بيضيع كل اللي بيعمله.. لاعب الأهلي السابق يهاجم كهربا

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

علق محمد عبد الله، لاعب الأهلي والزمالك السابق، على عقوبة لجنة الانضباط باتحاد الكرة بإيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأحمر، 12 مباراة.

 

محمد عبد الله كهربا بيضيع كل اللي بيعمله

 

وقال عبد الله فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "إيقاف كهربا ضربة قاضية له وليس للنادي الأهلي ومن الممكن أن يرحل اللاعب عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة فى نهاية الموسم الجاري".

 

وأضاف: كهربا بيضيع كل اللي بيعمله بتصرفات غريبة، ويجب أن ينضج ويتعلم من الأخطاء الماضية".

 

إيقاف محمود كهربا 12 مباراة

 

بحثت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عزت خميس، وعضوية المستشارين محمد شيرين فهمي، وعصام فريد، وإيهاب عثمان، وعزت أبوزيد، الشكوى المقدمة من النادي الأهلي، ضد رئيس نادي الزمالك لسبه اللاعب محمود كهربا، وشكوى رئيس نادي الزمالك ضد كهربا لسبه جماهير الزمالك.

 

وقررت اتخاذ قرارات رادعة وجاءت كالآتي:

 

- تغريم رئيس نادي الزمالك 300 ألف جنيه تسدد خلال شهر.

 

- حرمان رئيس نادي الزمالك من دخول الملاعب لمدة شهرين في المسابقات التي يشارك فيها نادي الزمالك.

 

- تحذير رئيس نادي الزمالك بخطاب رسمي من العودة لمثل هذا السلوك وتذكرته بالقواعد الانضباطية.

 

كما قررت اللجنة معاقبة لاعب النادي الأهلي كهربا بالإيقاف لعدد 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية وغرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر.

 

- تحذير النادي الاهلي من تكرار قيام الجماهير باستخدام عبارات أو إشارات تنطوي على إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية.

 

- تغريم النادي الاهلي 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر.

 

ماهر همام: كهربا تسبب في عدوى لاعب الأهلي

 

 

أكد ماهر همام لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر يتحسن من مباراة لأخرى، مُشيرًا إلى أن هذا نتيجة العمل الجيد للمدير الفني مارسيل كولر.

 

وقال ماهر همام في تصريحات عبر برنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "الأهلي يتحسن من مباراة لأخرى وهذا نتاج عمل مارسيل كولر المدير الفني للفريق".

 

وتابع: "الأهلي كان يُعاني من مشاكل في خط الهجوم وضياع الفرص، لكن كولر يُحاول تصحيح السلبيات ويُحافظ على الإيجابيات، وهذا اتضح في الشق الهجومي الذي طالما كنا نشكو منه".

 

وأضاف: "كولر يعمل على إعداد اللاعبين نفسيًا، بالإضافة للعمل معهم على الجزء الجماعي والفردي، وكان يريد أن يُعيد لـ محمد شريف الثقة بالنفس، وبالفعل تحدث معه لكي يعود للتهديف مرة أخرى".

 

وواصل: "تشعر وكأن (كهربا عدا شريف) الأول استنفر إمكانات الأخير، وأصبح يُكافح لتسجيل الأهداف".

 

وأردف: "محمد شريف يمتلك مهارات كثيرة، يستطيع أن يخترق من العمق، ويجيد اللعب بالرأس وقدميه اليمنى واليسرى، بالإضافة لمهارة المراوغة، يمتلك مقومات المهاجم الجيد، لكن فقدان الثقة كان يبعده".

 

واختتم: "كولر طور من أداء حسين الشحات وبيرسي تاو وكهربا، الأخير لم يُقدم أفضل مستوياته أمام سموحة بالأمس، ولكنه سجل هدفاً، وهذا يؤكد أنه لاعب يمتلك خبرات، من الممكن أن يكون في أسوأ حالاته الفنية ولكن يستطيع أن ينهي المباراة".