عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الهلال السعودى يستهدف ضم الفرنسى جيرو خلال الميركاتو الصيفى

أرشيفية
أرشيفية

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي يستهدف ضم المهاجم الفرنسي أوليفيه جير لاعب ميلان الإيطالي لتدعيم هجوم الفريق خلال الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إن الهلال وضع جيرو على رأس أولوياته لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت التقارير أن جيرو من المقرر ان يحل محل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو الذي ينتهي تعاقده مع حامل لقب الدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، إلى أن إدارة نادي الهلال كلفت أحد الوكلاء السعوديين من أجل التفاوض مباشرة مع جيرو ووكيل أعماله من أجل معرفة طلباته لضمه في الصيف.

وأكدت الصحيفة، أن صفقة جيرو ستكون بدعم كامل من إدارة النادي، وليس لها أي علاقة بالدعم المنتظر من قبل وزارة الرياضة للتعاقد مع أفضل اللاعبين العالميين خلال الفترة المقبلة.

بينما كشف فابريزو رومانو الصحفي المختص بأخبار الانتقالات ان ميلان في محادثات مستمرة مع جيرو من أجل تجديد تعاقده لموسم جديد حتى 2024.

وقاد المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو فريقه ميلان للتأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب تعادله مع مضيفه نابولي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، وذلك فى إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لموسم 2022-2023.