عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد الخلع.. أقوى تصريح من علا غانم عن زوجها الثالث

الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

قضت محكمة الأسرة بقصر النيل،  بقبول دعوى الخلع المُقامة من الفنانة  "علا غانم"،  ضد زوجها الثالث رجل الأعمال "عبد العزيز لبيب"،  بدعوى وجود خلافات زوجية بينهما،  كما رفضت  دعوى زوجها في حق أو  أية ممتلكات.

 

خلع زوج علا غانم

وأقيمت الدعوى بمحكمة الأسرة بقصر النيل، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما، واستحالة اكمال العلاقة الزوجية معه.

وكشفت علا غانم من قبل عن مفاجأة من العيارالثقيل خلال حوارها مع قناة الشمس، حيث أكدت أن زوجها كان يقوم بتصوير فيديوهات لها دون علمها منذ اليوم الأول لزواجهما ، بل أرسل بعضهما لها حتى يقوم بتهديدها.

وقالت الفنانة علا غانم:"أنا اتطردت من بيتي على أيد جوزي اللي بحاول أتطلق منه، وخرجت ببنطلون وبلوزة وشحت من بنتي وحماتها الهدوم علشان أعيش بعد الطرد".

وأضافت علا غانم خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "العرافة" الذي تقدمه بسمة وهبة بقناة "المحور": "لوسي نصحتني من زمان وقالت لي سيبي جوزك ده وأنا مسمعتش نصيحتها، ومسمعتش كلام أمي ولا انتصار وناس كتير حواليا".

وتابعت علا غانم :"بيتي هيرجعلي وقريب أوي، وحقي مش هيضيع، والمفاجأة أنه بعد ما طردني من بيتي بيبعتلي أغاني حب  من أسبوع علشان أرجعله وعايز يصالحني بس أنا رافضة".

في الجزء الأول من نفس اللقاء، قالت الفنانة علا غانم: "المشاكل كلها مع زوجي حصلت من بعد كام شهر من الجواز، وبقى لي 6 سنين بحاول أتطلق منه وما عرفتش وأغريته إني هديه نصف اللي معايا ويطلقني وننزل السفارة بس هو رافض وما أعرفش".

وتابعت: "أنا علشان قلبي طيب كان بيصعب عليَّ ما كنتش برضى أمشيه من الشركة بتاعتي لأنه كان بيقول لي طيب وأنا هروح فين، وكنت أتمنى الطلاق ينتهي في منتهى الهدوء علشان يعرف يكمل حياته وأنا أشوف حياتي".


وفي سياق منفصل، رد عبد العزيز حسن، زوج الفنانة علا غانم، على الاتهامات التي وجهتها له الفنانة خلال حديثها في أحد البرامج التليفزيونية، ونفى اتهامها بأنه يأخذ منها 4 آلاف دولار شهريا، مشيرًا إلى أنه رفع عليها دعوى بشأن هذا الاتهام، ومن المقرر أن تدفع علا غانم 85 ألف دولار له مقابل هذا الافتراء، بالإضافة إلى أتعاب المحامين وغرامات.

كما أوضح زوج علا غانم أن زوجته لا تقول الحقيقة أبدا، مشيرًا إلى أن القوانين في أمريكا تختلف كثيرًا عن مصر، مضيفا: علا كل حديثها عن أنها سيدة أعمال لكن في الحقيقة علا غانم لا تفقه شيئا عن البيزنس.. وفي ضحايا كتير غيري لعلا غانم كانت بتستغلهم علشان أموالهم.

واختتم: والدة علا غانم استغلت سفري لأمريكا وسرقت فيلتي وملابسي والخزنة بتاعتي وعندي 2 شهود على دا، وسيتم التحقيق في هذا الأمر قضائيا.