عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تصريحات نارية لـ أحمد فهمي: هنا مبتعرفش تطبخ.. بخاف من معجبة بتهددني

احمد فهمي
احمد فهمي

تصدر الفنان أحمد فهمي محرك البحث بعد تصريحاته المثيرة خلال استضافته في برنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري خلال الساعات القليلة الماضية.

 

هنا الزاهد ما بتعرفش تطبخ

 

كشف أحمد فهمي عن أكثر الأكلات التي يحبها، ومدى إجادة زوجته الفنانة هنا الزاهد لطهي الطعام، قائلا: "هنا الزاهد ما بتعرفش، ومامتها بتساعدنا، عشان ساكنة جنبنا، وبتبعت لنا الأكل".

 

وأضاف أحمد فهمي أنه أيضا لا يجيد الطبخ، وأن أكثر أكلة يحبها هى الفسيخ والرنجة، لافتا إلى أن أكرم حسنى وأشرف عبد الباقى من أبرز الفنانين الذين يجيدون الطبخ.

 

أحمد فهمي كان فيه واحدة بخاف منها

 

كشف الفنان أحمد فهمي، لاول مرة تفاصيل تعرضه للتهديد من قبل إحدى المعجبات، مشيرا إلى أن ها كانت تتواصل معه عبر حسابه على تطبيق واتساب.

 

وأضاف أحمد فهمي، في حوار مع الإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر قناة دي ام سي، "أنها كانت تجبرني على الحديث معها ودامت علاقتي معها لفترة طويلة، وكل هذا الأمر خوفا من فعلها أمرا مجنون وخطيرا".

 


وتابع أحمد فهمي، "أنه مرة كان فيه واحدة بخاف منها كانت بتقعد تبعتلي على الواتساب رد يا ابن كذا وكنت بخاف أعمل بلوك ترمي عليا ماية نار، ومرة روحت مسرح مصر لقتها بتقولي بص فوق وبتشاورلي ومن ساعتها وهي تقولي رد يا ابن كذا ارد على طول وعلاقتي بيها فضلت كتير كان حب تحت التهديد".

 


أحمد فهمي نجم عمل عليَّ حملة في السوشيال ميديا

 

 

فهمي: "نجم عمل عليا حملة في السوشيال ميديا خلال وقت ما، أثناء مسلسل رجالة البيت مع الفنان أكرم حسني وكنت مستغرب جدا من ذلك".

 

وواصل: "أنا عندي فريق سوشيال ميديا بس عمري ما هعمل حملة على حد، ولا أبالغ في إن مسلسلي مكسر الدنيا، السوشيال ميديا حوّلت كل حاجة لحاجة مش ملموسة ومزيفة جدا".

 

مسلسل رجالة البيت

 

وتحدث فهمي عن مسلسله "رجالة البيت" الذي وصف وقتها بـ"الفاشل" قائلا: إنه حصل على عوائد عن طريق المسلسل عبر موقع "يوتيوب" أكبر من مسلسليه السابقين "ريح المدام" و"الواد سيد الشحات"، رغم أنهما لقيا إشادة نقدية وجماهيرية أكبر من "رجالة البيت"، متابعًا: "رجالة البيت على قناة اليوتيوب بتاعتي جابلي فلوس أكتر من مسلسلي ريح المدام والواد سيد الشحات".


وأشار إلى أن معيار النجاح والفشل يتمثل في أرقام ومشاهدات، لافتًا إلى أن المسلسل كان في المرتبة السادسة من حيث الإعلانات خلال موسم رمضان.

 

واعترف فهمي في الوقت نفسه بوجود بعض المشكلات الفنية بالمسلسل من حيث البناء الدرامي، مشيرًا إلى أن المسلسل صور في ظروف صعبة، إذ دخل العالم وقتها في جائحة كورونا.

 


أحمد فهمي وشقيقه كريم

 

وقال أحمد: "كنت بحب ألعب أنا وكريم أخويا وإحنا صغيرين الكورة والكوتشينة وكريم من وهو صغير بيخاف على منظره وبرستيجه ودايما يجيلي أنا اللي اتخانق له وكان أهدأ مني شوية بس أنا اللي متصدر له في أي مشكلة".


وأضاف، "أكتر لعبة كنت بلعبها زمان وأنا طفل هي بنك الحظ والكوتشينة لحد دلوقتي بلعبها، أنا كنت شقي جدا وكنا نقعد نحدف بعض بالبمب واتعورنا كتير".

 

وتابع: "كنت عايز أهرب لأمريكا وأنا صغير لما كان عمري 19 سنة، وفعلا هربت لأن ساعتها أبويا وأمي كانوا عاوزيني أكمل في كلية الهندسة وأنا مش حابب هندسة خالص وزانقيني".