عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إنتر ميلان يهزم لاتسيو ويهدي نابولي فرصة لحسم لقب الدوري الإيطالي

إنتر ميلان
إنتر ميلان

حقق نادي إنتر ميلان الإيطالي فوزاً ثميناً على نظيره لاتسيو، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.


سجل ميختريان هدف التقدم لـ إنتر ميلان، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، قبل أن يرد لاتسيو بعد دقيقتين فقط، ويسجل عن طريق فيليبي أندرسون في الدقيقة 30.


في الشوط الثاني، ظل إنتر يبحث عن التعادل، ولكنه أهدر العديد من الفرص عن طريق لوكاكو ودي ماركو ولاوتارو مارتينيز.

 

قبل أن يأتي الهدف عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 78، لتنتفض مدرجات جوسيبي مياتسا وتشتعل بصخب جماهير النيرازوري، الذين قادوا الفريق لتسجيل الهدف الثاني في ظرف 5 دقائق.

 

الدقيقة 83 تأتي، ويأتي معها الخبر السعيد للنيرازوري، وكذلك لأمراء الجنوب في نابولي، عرضية من لوكاكو رائعة تجد روبن جوسينس الذي يحول الكرة في مرمى الضيوف، قبل أن يسقط مصابًا، ولكن لا أحد يبالي إلا للهدف، الذي يجعل نابولي بطلًا للدوري إذا فاز اليوم على ساليرنيتانا.


بدأ إنزاجي يؤمن النتيجة بدخول دي فراي بدلًا من مسجل الهدف، وظل لاتسيو يحاول أن يتعادل، ولكن، في الدقيقة 90، من خطأ فادح لدفاع لاتسيو يستغله لاوتارو مارتينيز وينفرد بمرمى الحارس بروفيديل، الذي يتصدى لانفراده ولكن يكمل الأرجنتيني ويسجل الهدف الثالث، ويقتل المباراة تمامًا.

 

ورفع نادي إنتر ميلان رصيده إلى النقطة 57 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد لاتسيو عند النقطة 61 في المركز الثاني.


وأصبح لدى نادي نابولي فرصة ذهبية للتتويج رسمياً بلقب الدوري الإيطالي، عندما يواجه ساليرنيتانا مساء اليوم الأحد، حيث يحتاج الفريق الفوز لحسم لقب "الاسكوديتو".

 

 

وجاء تشكيل إنتر ميلان أمام لاتسيو كالتالى: 



حراسة المرمي: أونانا 


الدفاع: باستوني، دي أمبروزيو، أتشيربي، دارميان 


خط الوسط: مخيتاريان، باريلا، بروزوفيتش، ديماركو 


الهجوم: كوريا، لوكاكو 

 

 

تصريح جيرو عن موقعة ميلان وإنتر


أكد المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو لاعب فريق ميلان، اليوم السبت، أن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان سيكون مميزًا.

 

وقال جيرو: "ميلان ناد أوروبي عظيم، ومن أنجح الأندية في دوري أبطال أوروبا. وميلان يجب أن يكون في دوري الأبطال".

 

وأضاف جيرو: "لعب الديربي دائمًا مجنون ومثير. لكن الديربي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو أكثر تميزًا. ولا يمكننا الانتظار حتى نلعب".

 

وأتم: "أشعر بأنني جزء من عائلة ميلان وطالما أنني أستطيع تقديم شيء للفريق، فإن لدي الدافع للعب على مستوى عالٍ وأن أكون قادرًا على المنافسة. كان من الواضح تقريبًا أنني سأواصل مغامرتي مع ميلان".