عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب الأزمة المالية.. الإسماعيلي يطلب من وزارة الشباب والرياضة 50 مليون جنيه

 النادي الإسماعيلي
النادي الإسماعيلي

أرسل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المؤقت برئاسة أبو بكر الحديدي، خطابا للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل دعم النادي بمبلغ 50 مليون جنيه.


وجاء خطاب مجلس الإسماعيلي إلى وزير الشباب والرياضة، كالآتي:

 

يسعدني ولجنة إدارة النادي الإسماعيلي الرياضي أن نبعث لسيادتكم بأرق التحيات مع خالص تمنياتنا لسيادتكم بدوام التوفيق، ومن منطلق العلاقة الوثيقة بين وزارة الشباب والرياضة والنادي الإسماعيلي الذي يمر حاليًا بأزمة مالية كبيرة، وتوطيدًا لأواصر تلك العلاقات في تدعيم النادي الإسماعيلي والوقوف بجانبه.

 

نحيط سيادتكم علمًا بأن الالتزامات المستحقة على النادي الإسماعيلي من استحقاقات اللاعبين المقيدين وشكاوى اللاعبين والمدربين ضد النادي بسبب بعض التعاقدات السابقة والتي صدر بشأنها أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم واجبة النفاذ وكذا الموردين وجميع النادي بلغت مبلغ وقدره 30000000 جنيه فقط ثلاثمائة مليون جنيهًا مصريًا لا غير وهو أمر لا نستطيع أن نتصدى له وقد يعيق النادي عن الاستمرار في ممارسة أنشطته الرياضية.

 

ووفرنا بناء على تكليف سيادتكم لنا بإدارة النادي الإسماعيلي وإلى الآن الاستقرار المالي والفني والإداري في حدود إمكانياتنا ولكن الأمر في غاية التعقيد والصعوبة على النحو سالف الذكر.

 

لذا نرجو من سيادتكم التفضل بالموافقة على دعم النادي بمبلغ وقدره 50000000 جنيه (خمسون مليون جنيهًا مصريًا لا غير) للمساعدة في الوفاء بجزء من الالتزامات سالف الإشارة إليها وإذ يثمن النادي حرص وزارة الشباب والرياضة الموقرة وقيامها بمسؤولياتها تجاه نادينا العظيم برفع العبء عن كاهله والوقوف بجانبه لاستكمال مسيرته الرياضية حيث أن الإسماعيلي هو منبع الحياة للمواطن الإسماعيلي.

 

 

الإسماعيلى يتمسك باستمرار حمزة الجمل

 

تمسك مسئولو النادى الإسماعيلى باستمرار حمزة الجمل فى منصبه رغم وداع بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في اللقاء الأخير أمام المصري البورسعيدى بهدفين دون رد.

ويرى مسئولو الإسماعيلى أن حمزة الجمل يقوم بدوره على الوجه الأكمل، وأن الدراويش واجه تعنتا تحكيميا خلال مباراة المصرى تسبب فى خسارة اللقاء، مؤكدين رغبتهم في استمرار المدرب فى منصبه لاستكمال مسيرة تصحيح مسار الدراويش ببطولة الدوري الممتاز .



وأصدر النادى الاسماعيلى بياناً رسمياً عقب وداعه بطولة رابطة الأندية المحترفة بالخسارة أمام المصري البورسعيدى قال فيه، "بعدما تم إسقاطه بفعل فاعل، يتقدم نادى الإسماعيلي بشكوى رسمية مدعومة بالتقارير الطبية والأدلة الدامغة ضد خالد الغندور حكم مباراته أمام المصري البورسعيدي والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين فى دور الثمانية لكأس رابطة الأندية، وذلك بعدما تسبب الحكم خالد الغندور فى صناعة أجواء ملتهبة ومشحونة أدت إلى إصابات دامية لنجوم الإسماعيلي باهر المحمدى ومحمد هاشم وعبد الرحمن مجدي ، حيث أصيب هاشم بجرح غائر تم تضميده بنحو 4 غرز بضربة متعمدة اغمض حكم المباراة عينيه عنها ولم يكلف نفسه عناء مراجعة الفار، كما أصيب اللاعبان المحمدى ومجدى بجروح خطيرة ، وجاء ذلك كله بسبب قرارات الحكم المهزوزة التى منحت المنافس فرصة للاستمرار فى اللعب بخشونة مفرطة وقوة غير مشروعة دون أن يجد لاعبو الإسماعيلي الحماية الكافية.

وخسر الإسماعيلي من المصري فى أجواء لا علاقة لها بالروح الرياضية وذلك بسبب حكم المباراة ويطالب الإسماعيلي فى شكواه بمعاقبة الحكم وإعادة المباراة ، خاصة وان الاخطاء التحكيمية كانت جسيمة تسببت فى خروجه غير المستحق من كأس الرابطة التى كان أبرز المرشحين للفوز بها.. ويهيب الإسماعيلي بمجلس رابطة المحترفين سرعة التدخل وإعادة الحق لأصحابة.

في سياق آخر، يخوض فريق الكرة الأول بالإسماعيلي، بقيادة حمزة الجمل، اليوم الإثنين، مباراة ودية أمام فريق الشرقية، ضمن برنامج الاستعداد لاستئناف مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الإسماعيلي للقاء بيراميدز والمقرر له 9 مايو الجارى باستاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المحلي.

جدير بالذكر أن حمزة الجمل، المدير الفني، قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة في أعقاب مواجهة المصري البورسعيدي ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.