عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب حفل مصر.. موقف محرج لـ"أصالة" على "تويتر"

أصالة
أصالة

حذفت الفنانة السورية أصالة تغريدة سابقة لها عبر حسابها في موقع التواصل "تويتر" تعلن من خلالها عن حفلها المنتظر في العاصمة القاهرة خلال اليومين القادمين في ربوع "متحف الحضارات" (المتحف القومي للحضارة المصرية).

 

موقف محرج لـ"أصالة"

وجاء حذف التغريدة فيما يبدو بعد نفي المتحف القومي للحضارة المصرية في بيان له، إقامة أصالة حفلا في ربوعه، مشددا على أن حفل الفنانة السورية سيكون في بحيرة القاهرة "عين الصيرة" الملاصقة له، والتي لا تخضع لسلطته بأي شكل من الأشكال.

وطالبت إدارة المتحف عبر حسابها في "فيسبوك" عدم الزج باسمه بأي خبر متعلق بهذا الحدث، سواء من قبل المنظمين أو أي شخص آخر.

وجاء في المنشور: "تنوّه إدارة هيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس، وإنّما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف بأي شكل من الأشكال".

وأضافت: "وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج باسمه في أي خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أي شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون".

وكان مصريون قد انتقدوا إحياء فنانة غير مصرية لحفل في المتحف، والذي يعتبر رمزا وطنيا، ما دفع إدارة المتحف للخروج والتوضيح، كما دشنوا حملة تطالب بإلغاء حفلها، مبررين بإساءة أصالة السابقة لمصر بعد "إنكارها فضل مصر عليها" بأحد تصريحاتها، على حد زعمهم.

 

و أكدت الفنانة السورية أصالة بطريقة غير مباشرة إحياءها حفلها المقرر في متحف الحضارات في العاصمة القاهرة، رغم حملة دشنها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بإلغاء الحفل.

وكان زوج الفنانة السورية، العراقي فائق حسن، قد رد كذلك على الحملة بالقول عبر تغريدة في حسابه في موقع التواصل "تويتر": "بتكون أجمل حفلة في أم الدنيا مصر العظيمة".

وردت أصالة بدورها على زوجها، اليوم الأربعاء، بتغريدة على تعليقه في حسابها في "تويتر"، مؤكدة أن "حفلها سيكون مليئا بالحب والنوايا الطيبة"، وذلك تعليقا فيما يبدو على اتهامات طالتها بنكرانها لـ"فضل مصر عليها في شهرتها الفنية".

وشددت في التغريدة: إن شاء الله حتكون لأنها مليانة حب ونوايا طيبة والأغاني حلوة رح تحكي قصّة عشّاق فيها ربيوا وصاروا منها وكبروا فيها".

وعاودت أصالة التأكيد على "مقام" مصر بالنسبة إليها ومكانتها فيها كفنانة عربية، وذلك في تعليق على تغريدة للموسيقار محمود سرور: "محمود الغالي أنت أخي لو حتّى حكينا لهجة مختلفة جمعتنا دنيا فيها تقاسمنا محبّة غالية من ملايين القلوب الطيبة تقاسمت أمهاتنا الفخر اللي نلناه أنا وأنت وكلّ موهوب عربي منّ أمّ الدنيا مصر ولي نصيب منّ محبتها متل نصيبك لأني متلك بحبها".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.