عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"راحوا القسم".. القصة الكاملة لأزمة شاكوش وزوجته

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

حررت زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، محضرا ضده، تتهمه فيه بطردها من المنزل، نتيجة خلافات بينهما، والاستيلاء على أموالها.

وتلقى قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من ربة منزل تتهم زوجها المطرب حسن شاكوش بطردها منذ أيام خارج المنزل داخل منتجع سكني شهير.

وأضافت المُبلغة أن المطرب استولى على أموالها وسرق ذهبها وإيصال أمانة مؤخر الصداق، وعفش الزوجية بعد نشوب خلافات بينهما، وتهديدها بالطلاق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتكثف المباحث جهودها للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأكدت ريم طارق زوجه المطرب حسن شاكوش، أنها بعد طردها قرابة الساعة 3 صباحا لم يكن معها أموال للوصول إلى قسم الشرطة حتي تتمكن من تحرير محضر بالواقعة. 

وأوضحت زوجه شاكوش، أنه قام بالاستيلاء على إيصال الأمانة الذي حرره لها مقابل مؤخر الصداق والمشغولات الذهبية الخاصة بها. 
 

وكشفت زوجه المطرب حسن شاكوش، أنه استولى على عفش الزوجية وأخرجها بالقوة من منزل الزوجية بسبب خلافات أسرية بينهما. 

وكشفت التحريات الأولية في واقعة تعدي المطرب حسن شاكوش على زوجته وطرده لها في منتصف الليل، أن ذلك نتج عن خلافات أسرية مستمرة بين حسن شاكوش وزوجته منذ فترة، الأمر الذي جعل بنت الجيران تحرر محضرًا ضد حسن شاكوش وتتهمه بالسرقة والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وأكدت التحريات أن زوجة حسن شاكوش توجهت إلى قسم شرطة أكتوبر، لتحرير محضر ضد زوجها المطرب الشهير، لوقوع ضرر عليها منه، واتهمته بتعديه عليها بالضرب والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته «حسن شاكوش» بسبب طرده لها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وعلقت على تأخيرها في البلاغ أنه كان أملا في الصلح بينهما، إلا أنه أرسل لها سالة برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فحررت على الفور محضرًا له اليوم وطلبت إثبات الحالة.

تحرر محضر بالواقعة، وتم إحالة المقدم أحمد السويركي، رئيس مباحث أكتوبر، إلى النيابة التي تولت التحقيق.

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.