عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

يوفنتوس وأتالانتا.. نهاية سعيدة لقصة العنصرية على فلاهوفيتش

فلاهوفيتش
فلاهوفيتش

نجح اللاعب الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم نادي يوفنتوس، في الرد عصر اليوم الأحد، على الهتافات العنصرية التي أطلقها عليه بعض من جماهير أتالانتا، خلال مباراتهما التي أقيمت ضمن الجولة 34 من منافسات الدوري الإيطالي.

 

يوفنتوس تمكن من تحقيق الفوز خارج أرضه (2-0) على أتالانتا، ليستعيد وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.


قصة العنصرية على فلاهوفيتش


القمة الإيطالية شهدت لقطة جدلية مع الوصول إلى الدقائق الأخيرة من عمرها، إذ هتفت جماهير أتالانتا، بعبارات عنصرية ضد فلاهوفيتش.

 

بعدها بثوانٍ معدودة، استطاع فلاهوفيتش من تسديدة صاروخية، تسجيل هدفٍ ثانٍ لصالح يوفنتوس، بالتحديد في الدقيقة 90+8، قبل أن يحتفل بإشارة الصمت، واضعًا إصبعه السبابة على فمه.


الهتافات العنصرية أثارت غضب المدير الفني ماسيميليانو أليجري، الذي قال في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، إن ما تعرض له فلاهوفيتش من عنصرية، أمر قبيح، يجب محاربته في ملاعب كرة القدم.


المفاجأة أن المدير الفني جيان بييرو جاسبريني، مدرب أتالانتا، دافع عما هتفت به الجماهير، إذ قال في تصريحات عبر الشبكة ذاتها، إن هناك فارق كبير بين العنصرية وبين إهانة فرد بعينه، في إشارة إلى فلاهوفيتش.


وأضاف: "لدى أتالانتا لاعبون مثل باساليك ودجيمسيتي وآخرين من هذا العرق.. العنصرية خطيرة، ولكن علينا تمييز الفروق الواضحة بين إهانة فرد والإهانة العامة".


في النهاية، أشهر الحكم دانييلي دوفيري، بطاقة صفراء في وجه فلاهوفيتش، بسبب احتفاله المثير بعد هدفه في مرمى أتالانتا.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.