عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أسرار جديدة عن واقعة حسن شاكوش.. طليق زوجته يصدم الجميع

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

مازالت واقعة مطرب المهرجانات حسن شاكوش تشغل الرأي العام المصري وذلك في ظل التطورات التي تشهدها الأزمة بين الفنان وزوجته ساعة بعد الأخرى.

 

واقعة حسن شاكوش وزوجته

وفي الساعات الأخيرة، نشرت ريم طارق زوجة حسن شاكوش عبر خاصية القصص بصفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" قائلة: "أنا لحد دلوقتي متكلمتش ولا قولت ايه السبب عشان دي أعراض ناس لكن تروح تتفق مع طليقي يطلع يتكلم وانت عارف أني رافعة عليه قضايا ولم أخذ حقوقي منه إلي الآن فروحت تتفق معاه عيب عليك عيب تجيب واحد ابويا فاتحله مشروعه ومعايا كل إيصالات الأمانة ومع كذلك محبستوش وانا قبل ما اتجوزك عملت كل التحاليل الذي تثبت ذلك فشغل رخيص أوي يا حسن لأنك بتتحاما في واحد عبيط زي ده".

وقد جاءت هذه الاستوري ردًا على تصريحات طليقها في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، على قناة صدى البلد، قائلًا: "الصدمة اللي اتفاجئت بيها إنها تتجوز تاني، وهي عندها تعب صحي لا يمكنها الزواج، وده ظهر بعد شهرين من زواجي منها، وأهلها كلموني عشان تتطلق".

 

تصريحات طليق ريم طارق

وفجر أحمد طليق ريم طارق، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص طليقته زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش، وقال طليق ريم طارق، ببرنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل والمذاع على قناة صدى البلد: الصدمة اللي اتفاجئت بيها إنها تتجوز تاني، وهي عندها تعب صحي لا يمكنها الزواج، وده ظهر بعد شهرين من زواجي منها، وأهلها كلموني عشان تتطلق.

وأوضح طليق ريم طارق: أنا مقصرتش معاها، وقولت لأهلها مش عايز أطلق وأنا هعالجها، وروحت معاها لدكتور ولقيته بيقولي إنها لا يصح لها الزواج، وتابع: سلمتهم القايمة ومعايا شهود ونزلوا القايمة بالشقة في يومين، وكل الكماليات في البيت خدوها.
 

واستكمل طليق زوجة شاكوش على قناة صدى البلد: لقيت الشقة فاضية، وأنا معنديش مشكلة في الحاجة مش عايزها بس عايزهم يتنازلوا عن القضايا اللي رفعوها عليا.


وعن صحة تعديه عليها بالضرب أثناء زواجه لها، فأوضح: أنا مكنتش بضربها ومضربتهاش علقة موت، وعمري ما ممديت ايدي عليها، وكل مشكلة كنت بشتكي لوالدها.

وعن سبب الطلاق الذي وقع بينهما، فقال: كان فيه ظروف معينة للطلاق ولما حصل مشاكل بيني وبينها، أهلها جابوا المأذون وقعدنا، ومعرفش أنا مرفوع عليا قضايا ليه بعد الطلاق؟، ومش طالب غير اني عايز اعيش في استقرار.

وأضاف كاشفا القضايا المرفوعة عليه من ريم طارق: مرفوع عليا قضايا منقولات وايصالات أمانة، وكل اللي عايزه منها تتنازل عن القضايا اللي رفعاها عليا وربنا يسعدها في حياتها، واتفرض عليا الطلاق ومكنتش عايز أطلقها، وطلقتها وخدت حقوقها الكاملة، وأنا مرفوع عليا قضايا في المحاكم وخدت كل حقوقها أخدتها.

وقال هاشم محمد أحد الشهود على طلاق ريم طارق زوجة حسن شاكوش من أحمد، إنها حصلت على كل حقوقها الشرعية كاملة ونقلتها على سيارة أمام أعين الجميع.

وأضاف هاشم محمد، خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» على قناة صدى البلد2، أن ريم طارق أخذت غرفة النوم والأنتريه والسفرة وكل متعلقاتها.

بينما قال شاهد آخر، إنه هناك مشاكل كانت تدور بين ريم وطليقها، مضيفا أن أحمد طليق ريم طارق من عائلة كبيرة في سوهاج، وانصاع لنصيحة أهله بالانفصال عن ريم.

وأكد أن أحمد من أطيب خلق الله ويُعرف في المنطقة بحسن الخلق، واحترام الآخرين والسمعة الحسنة: "الرجل من عائلة محترمة وابن ناس جدا".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.