عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب 4 ملايين.. سولشاير: مانشستر يونايتد رفض ضمّ هالاند

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

أكد أولي جونار سولشاير المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد بأنه كان بمقدور اليونايتد الحصول على خدمات المهاجم النرويجي العملاق إيرلينج هالاند قبل عدة سنوات، لكن الشياطين الحُمر لم يقتنع بفكرة التوقيع معه.

 


اليونايتد رفض طلب سولشاير بالتوقيع مع هالاند

 


وفي حديثه عن هالاند قال سولشاير بأنه اتصل بإدارة مانشستر يونايتد قبل حوالي ستة أشهر من تولي منصبه كمدير فني حينما لم يكن هالاند معروفًا: “طلبت منهم التوقيع مع هالاند مقابل 4 مليون ونصف المليون يورو لكنهم لم يوقعوا معه”.


مكان سولشاير يعمل مع هالاند في فريق مولدي النرويجي قبل أن يطير إلى النمسا ليلعب مع فريق سالزبورج قبل أن يُقدم مستوى مدهش في دورتموند.

 

بحلول ذلك الوقت، عندما بدأ رأس الحربة النرويجي مغامرته في الدوري الألماني كان سولشاير مدربًا لفريق مانشستر يونايتد وحاول حتى التعاقد معه مرة أخرى لكنه لم يحالفه الحظ حيث كان لدى إيرلينج حينها خطة أخرى.


أصبح إرلينج هالاند في غضون أشهر قليلة واحدًا من أبرز الأسماء في كرة القدم العمالية بعد أن سجل 51 هدفًا في 47 مباراة بقميص مانشستر سيتي الذي وصل له الصيف الماضي.

 

قام هالاند بتحطيم الأرقام القياسية الممكنة مع بوروسيا دورتموند، ثم واصل العمل بنفس الكيفية مع فريق مانشستر سيتي وأكد قوته التهديفية العالية.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.