عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري التركي.. تريزيجيه يسجل ويتسبب في 4 أهداف لطرابزون أمام فاتح كارا

تريزيجيه
تريزيجيه

حقق فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه، فوزا كبيرا على حساب نظيره فريق فاتح كاراجومروك بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري التركي.

 

جاء الهف الأول عن طريق بارترا في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول، بعد دربكة داخل منطقة الجزاء، وتمريرة من تريزيجيه سجلهاا زميله بنجاح.


وسجل تريزيجيه الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول بعد تسديدة، لم يتمكن حارس مرمى فاتح كاراجومروك من الإمساك بها لتسكن الشباك، واحتسب هذا الهدف عكسيًا على حارس المرمى.


وفي الدقيقة 35، سجل تريزيجيه هدفًا عالميًا، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك بنجاح.


وفي الشوط الثاني استمر تريزيجيه في التألق وأحرز الهدف الثاني له والمساهمة الرابعة له في، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 54 من عمر المباراة.
وبدأ محمود حسن تريزيجيه في التشكيل الأساسي لفريقه طرابزون سبور، خلال مباراة فاتح كاراجومروك.


وغاب تريزيجيه عن التشكيل الأساسي لفريقه التركي لفترة، قبل عودته اليوم بشكل أساسي.
وشارك تريزيجيه مع فريقه هذا الموسم فى 38 مباراة مع في كل البطولات، سجل 10 أهداف وصنع خمسة.

 

 

تريزيجيه يحقق رقمًا مميزًا

 

حقق محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق طرابزون سبور، رقمًا مميزًا بعدما سجل هدفًا عالميًا في المباراة الجارية حاليًا ضد فريق فاتح قره جمرك.

 


ويلتقي الفريقان في إطار مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري التركي.


وتمكن محمود حسن تريزيجيه من المساهمة في الهدف الثاني للفريق، والذي اُحتسب عكسيًا، قبل أن يسجل الهدف الثالث بطريقة عالمية.


وحسبما ذكرت شبكة “أوبتا” العالمية، فإن تريزيجيه ساهم في أهداف بثلاث مباريات متتالية (هدفان وأسيست)، لأول مرة في مسيرته مع طرابزون سبور في بطولة الدوري.
وتُعد تلك هي المرة الأولى التي يسجل فيها تريزيجيه هدفًا من خارج منطقة الجزاء، لأول مرة في الدوري التركي منذ مارس 2019 ضدأخيسار بيليديا.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.