عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رقما مميزا.. لأول مرة شيكابالا يشارك مع الزمالك في 4 مباريات متتالية

شيكابالا
شيكابالا

شارك محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في 4 مباريات متتالية مع الأبيض بشكل أساسي، بمنافسات الدوري المصري، ما يحدث لأول مرة منذ عام 2017.


وتعد مشاركة محمود شيكابالا في 4 مباريات متتالية مع الزمالك بالدوري المصري في ظل تقدمه بالعمر يعد رقما مميزا.

 

وشارك شيكابالا أساسيا في آخر 4 مباريات خاضها الزمالك في الدوري المصري، ضد كل من سيراميكا كليوباترا، الإسماعيلي، أسوان والداخلية على الترتيب.

 

وشارك شيكابالا في 265 دقيقة من أصل 360 دقيقة متاحة في ال4 مباريات الماضية.

 

واستطاع شيكابالا المساهمة في هدف وحيد في الأربع مباريات الماضية في الدوري المصري عن طريق صناعة هدف أمام الداخلية.

 

رقم غائب عن شيكابالا منذ 2017 


وتعد آخر مرة شارك بها شيكابالا أساسيا في 4 مباريات متتالية بالدوري المصري في 18 مايو وحتى 27 يونيو من عام 2017، أمام أندية وادي دجلة، الداخلية، أسوان وبتروجيت، ولكن الأباتشي استطاع تسجيل هدف وحيد مع صناعة 4 أهداف. 


أوسوريو خرج في إحدى المؤتمرات الصحفية، تحديدًا بعد الخسارة (2-1) على يد الإسماعيلي، من أجل التأكيد على قدرات شيكابالا البدنية، بقوله: "بالنسبة لي أي لاعب لا يستطيع المشاركة في 90 دقيقة، لن يكون متواجدًا معي.. وشيكابالا كان قادرًا على خوض المباراة كاملة، بل ويمكنه لعب 98 دقيقة".


واعتاد محمود شيكابالا، منذ عودته في 2019، المشاركة من على مقاعد البدلاء، بهدف إحداث التأثير الفني في الوقت الذي تنخفض فيه لياقة المدافعين المنافسين، ذهنيًا وبدنيًا.


واكتفى شيكابالا بتقديم تمريرة حاسمة وحيدة في 4 مباريات شارك بها أساسيًا مع الزمالك.


يشار إلى أن شيكابالا غادر الزمالك في الفترة من 2017 و2023، مرتين، نحو الرائد السعودي وأبولون اليوناني على التوالي، قبل عودته في 2019 إلى القلعة البيضاء.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.