عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب محمد صلاح.. إدارة ليفربول تصرف النظر عن التعاقد مع مبابي

محمد صلاح ومبابي
محمد صلاح ومبابي

تسبب محمد صلاح، قائد منتخب مصر، في تراجع مسؤولي ناديه ليفربول الإنجليزي، عن التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

بسبب محمد صلاح إدارة ليفربول تصرف النظر عن مبابي

 

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن ليفربول حاول ضم مبابي في صيف العام الماضي، مستغلا سوء العلاقة بين النجم الفرنسي وإدارة بي إس جي.

 

وكان مبابي (24 عاما) على وشك الرحيل مجانا عن سان جيرمان في صيف 2022، قبل أن يجدد تعاقده في اللحظات الأخيرة حتى صيف 2025.

 

ويتردد في وسائل الإعلام الفرنسية أن الموسم الثالث والأخير في العقد الحالي لمبابي، يبقى بندا اختياريا مرهونا بموافقة القائد الجديد لمنتخب فرنسا.

 

أوضحت الصحيفة الفرنسية أن ما عرقل محاولات ليفربول لضم مبابي، هو الراتب الشهري الضخم للنجم الفرنسي، بقيمة 6 ملايين يورو، وهو ما يوازي 5 أضعاف ما يتقاضاه محمد صلاح في عقده الحالي مع النادي الإنجليزي.

 

ووفقا لهذا المعيار، اعتبر مسؤولو ليفربول أنفسهم أمام معركة خاسرة بشأن مساعيهم في ضم الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان.

 

يذكر أن محمد صلاح يلعب بصفوف ليفربول منذ صيف 2017، حيث انضم من روما الإيطالي، وجدد عقده في صيف العام الماضي مع النادي الإنجليزي.
 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.