عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بيان رسمي.. مبابي يُعلن عدم تمديد عقده مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي في بيان لوكالة فرانس برس، الثلاثاء، أنه لم يناقش أبداً تمديداً لعقده مع نادي  باريس سان جرمان الفرنسي إلى ما بعد عام 2024، وذلك غداة إبلاغه مسؤولية نيّته عدم تفعيل خيار التمديد لعام إضافي.

 

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، قالت إن كيليان مبابي أبعث خطابًا إلى إدارة باريس سان جيرمان، مضمونه أنه لن يمدد تعاقده إلى 2025 ولن يفعل خيار السنة الإضافية، وسينتهي تعاقده بنهاية يونيو 2024.


بيان كيليان مبابي

 

وقال مبابي في بيانه الرسمي عبر وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الثلاثاء: "لم أناقش أبدًا تمديد عقدي مع إدارة باريس سان جيرمان، تم إبلاغ مجلس الإدارة منذ 15 يوليو 2022 بقراري بعدم التمديد إلى ما بعد عام 2024، وكان المقصود من الرسالة المرسلة أمس، فقط تأكيد ما قلته لهم بالفعل".

 

وأضاف البيان: "لم يطالب كيليان مبابي النادي ببيعه هذا الصيف، وأكد فقط للنادي أنه لن يمدد العقد، لم تتم مناقشة موضوع تمديد العقد مطلقًا منذ 15 يوليو 2022، حتى قبل أسبوعين للإعلان عن الخطاب، وبالمناسبة، لم تتم مناقشة أي تمديد جديد للعقد".

 

أول رد من باريس سان جيرمان على طلب كيليان مبابي

 

يبدو أن مسألة بقاء كيليان مبابي في صفوف باريس سان جيرمان مطلب ملح لدى الإدارة القطرية الخاصة بالنادي، في ظل وصول الأمر إلى أروقة باقي الأندية وتأثر المسابقة الفرنسية ككل بقرار اللاعب الدولي الفرنسي الرحيل عن "بي إس جي".

 

مساء الإثنين، كانت رابطة الدوري الفرنسي قد عقدت عشاء لممثلي الأندية المحلية من مختلف الدرجات، والكل علم بإرسال الرسالة التي باتت حديث العالم خلال الساعات الماضية من كيليان مبابي إلى إدارته لإبلاغه بأنه لن يفعل بند تجديد عقده لعام إضافي.


رئيس ليون الفرنسي السابق جيان ميشيل أولاس، أكد في تصريحات نقلها موقع "آر إم سي سبورتس" الفرنسي: "لا أستطيع أن أتخيل قيام القادة القطريين ببيع مبابي، هذا مستحيل بالنسبة لي".

 

الممثل الوحيد لباريس سان جيرمان الذي كان في المؤتمر كان فيكتوريانو ميليرو، الأمين العام للنادي الباريسي، رأى العديد من ممثلي الأندية يضجون بالحديث عن الأمر، فابتسم هادئًا وقال: "سنرى!".

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.