عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مش بوبو.. الأهلي يضم نجم فيوتشر بداية من الموسم المقبل

فيوتشر
فيوتشر

أنهى مسؤولو النادي الأهلي اتفاقهم مع محمود مرعي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، من أجل الحصول على خدماته بداية الموسم الكروي المقبل لدعم صفوف المارد الأحمر.

 

أحمد حسن الأهلي يتوصل لاتفاق مع محمود مرعي

 

وكتب حسن من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" خاص.. الأهلي يتوصل لاتفاق مع محمود مرعي مدافع فيوتشر لضمه بداية من الموسم المقبل ".


مفاوضات الأهلي مع محمود مرعي

 

وجاءت مفاوضات النادي الأهلي مع محمود مرعي برغبة من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي طلب تدعيم الصفوف بمدافع جديد بعد تلقي أكثر من لاعب عروض احترافية أبرزها محمد عبد المنعم على خلفية تألقه في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

إن مسؤولي الفريق الأحمر جددوا عقدي الثنائي رامي ربيعة وياسر إبراهيم، وأنهوا الاتفاق مع محمود مرعي لتأمين الخط الدفاعي في الموسم الكروي الجديد تحسبًا لرحيل محمد عبد المنعم في الميركاتو الصيفي.

 


الأهلي يحصل على توقيع محمود مرعي

 

وحصل النادي الأهلي على توقيع محمود مرعي على "استمارة رغبة" في الانضمام إلى القلعة الحمراء بعدما أبدى ناديه مرونة كبيرة في رحيله والدخول في صفقات تبادلية بين الناديين.

 


رباعى فيوتشر الدولى ينتظم فى مران اليوم

 


ينتظم رباعي فيوتشر الدولي، "محمد رضا بوبو، غنام محمد، محمود مرعي، ومهند لاشين"، اليوم فى تدريبات الفريق، استعداداً لمواجهة النادي المصري في نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

 

وكان رباعي فيوتشر قد انتظموا في معسكر المنتخب الوطني، الذي انطلق في العاشر من يونيو الجاري، لاستكمال مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار 2023.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.