عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدراويش مهدد بالإيقاف.. جاريدو يحصل على حكم من الفيفا ضد الإسماعيلي

خوان كارلوس جاريدو
خوان كارلوس جاريدو

أصبح النادي الإسماعيلي مهدد بوقف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب المستحقات المتأخرة للإسباني خوان كارلوس جاريدو.

 

وحصل جاريدو على حكم رسمي من "فيفا"، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة والتي لم يحصل عليها، حيث أوضح خطاب الحكم أن المدرب الإسباني لديه مستحقات تصل بقيمة 62 ألف دولار تقريبًا.

 

ويحق لجاريدو الحصول على 8 آلاف دولار (مستحقات متأخرة) إلى جانب 54 ألف دولار قيمة (الشرط الجزائي).

 

وأفاد البيان الذي أصدره "فيفا"، أن هناك مهلة أمام الإسماعيلي للسداد وفي حال مخالفة ذلك سيتم إيقاف القيد عند النادي الأصفر ثلاث فترات قيد مع تحويل الأمر إلى لجنة الإنضباط حال انتهاء الفترات الثلاث دون دفع المستحقات.

 

وتولى - 54 عامًا - قيادة الإسماعيلي منذ سبتمبر الماضي وحتى 9 ديسمبر، ليخض مع "الدراويش" خمس مباريات لم يحقق من خلالها أي انتصار بعد ثلاث هزائم وتعادلين.

 

 

الإسماعيلي يغريم عبد الرحمن مجدي


قرر الإسماعيلي توقيع عقوبة مالية جديدة على عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق، قدرها 20 ألف جنيه.

 

وتأتي العقوبة بسبب غيابه عن تدريبات فريقه دون إذن مسبق، لذا قرر أحمد العجوز مدير الكرة بالدراويش فرض غرامة على اللاعب.

 

وكان حمزة الجمل مدرب الدراويش، قد سبق له توقيع عقوبة على اللاعب من قبل قدرها 5 آلاف جنيه، بسبب عدم التزامه وتغيبه عن تدريبات فريقه دون إذن أيضًا.

 

وتعافى مجدي من الإصابة، التي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المباريات لأكثر من شهر، وأصبح الآن جاهزًا للتواجد في قائمة الفريق قبل مواجهة أسوان، يوم 29 يونيو الجاري، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

فيما أكد نادر شوقي وكيل عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، أن اللاعب في طريقه للرحيل عن الدراويش بنهاية الموسم الحالي، وأن الأقرب لضمه سيكون نادي الزمالك.

 

وقال نادر شوقي في تصريحات إذاعية: "عبد الرحمن مجدي لاعب جيد ولكن الظروف ضده، أعتقد أنه سيغير وجهته الموسم المقبل لأن الوضع في الإسماعيلي صعب للغاية".

 

وأردف: "عبد الرحمن مجدي كان قريبا من الانضمام للزمالك في الموسم الماضي، وأعتقد أنه قريب أيضا من الانتقال إلى الأبيض في الموسم المقبل".


 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.