عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعدما أطاح بالإسماعيلي.. النجوم يفوز على سموحة ويتأهل لدور الـ8 بكأس مصر

فريق النجوم
فريق النجوم

حقق فريق النجوم ، مفاجأة بإقصاء فريق سموحة من دور الـ16 لبطولة كأس مصر، بعد الفوز بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الإسكندرية وكان قد أطاح أيضا بالإسماعيلى من دور الـ32.

 

النجوم أطاح بالإسماعيلي من دور الـ32 في كأس مصر، إثر الفوز بهدفين نظيفين.

 

ويستعد النجوم بعد عبور محطة الإسماعيلي وسموحة على الترتيب، لملاقاة إنبي في دور ربع النهائي من كأس مصر.


أحداث مباراة سموحة والنجوم


ومع الدقيقة الثانية، كاد يسجل سموحة أول أهدافه في مرمى النجوم، إثر تسديدة من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس محمد جمال.

 

مجددًا تألق محمد جمال، بعدما أبعد تسديدة أحمد جمال اليسارية من على حدود منطقة الجزاء، ليبقي التعادل السلبي بين النجوم وسموحة بعد مرور 12 دقيقة.

 

وأضاع مصطفى سيد في الدقيقة 17، هدفًا محققًا لصالح النجوم، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة سموحة، ليصوب يسارية غير متقنة، عبرت إلى جانب القائم الأيمن.

 

وأهدر أحمد مصطفى انفرادًا صريحًا في الدقيقة 19، بعد تمريرة حسين فيصل، مسددًا تصويبة أرضية بعيدة عن مرمى النجوم.

 

وزاد سموحة من محاولاته الهجومية بين الدقيقتين 20 و40، إذ سيطر على وسط الملعب ليخلق أكثر من فرصة خطيرة، أبرزها كان عن طريق صديق أوجولا وبنجامين بواتينج.

 

ومنع محمد جمال، مرمى النجوم في الدقيقة 45+1 من استقبال أول أهداف سموحة.مع بداية الشوط الثاني، استمر سموحة في الضغط الهجومي على مرمى النجوم، ليسدد بواتينج تصويبة صعبة من داخل منطقة الجزاء، برع الحارس محمد جمال في إبعادها.

 

بحلول الدقيقة 60، بدأ النجوم في محاولة خلق فرص هجومية حقيقية على سموحة، ليستحوذ على الكرة في وسط الملعب.

 

وراوغ صديق أوجولا في الدقيقة 65، زياد التيهي، ليقتحم منطقة الجزاء، مسددًا تصويبة قوية ابتعدت كثيرًا عن مرمى النجوم.

 

وفي الدقيقة 68، نجح اللاعب نور علاء في تسجيل هدف مفاجئ لصالح النجوم عن طريق تسديدة يمينية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك سموحة.

 

وتحصل أحمد حكم على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 85، بعدما اعتدى دون كرة على الحارس محمد جمال، حيث أكمل سموحة مباراته بـ10 لاعبين.

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.