عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أنا سعيد في آرسنال.. أرتيتا: مانشستر سيتي الأفضل في العالم

ميكيل أرتيتا
ميكيل أرتيتا

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال،على سعادته في الفريق اللندني رغم تواجد اهتمام من نادي باريس سان جيرمان، مشيرا إلى أنهم كانوا ينافسون مانشستر سيتي أفضل فريق في العالم.

 

تصريحات ميكيل أرتيتا


أرتيتا عمل كمساعد لجوارديولا قبل أن يتولى تدريب أرسنال في نهاية 2019، تنافس معه على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المنصرم قبل أن يخسره لصالح سيتي.

 

وقال أرتيتا في تصريحات لجريدة ماركا: "هل بيب جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم؟ لا شك في ذلك. إنه الأفضل في كل شيء. بيب عبقري".


وكما تحدث ميكيل عن رغبته المستمرة في ضم لاعبي مانشستر سيتي بقوله "الأمر سهل، لأنهم مميزون للغاية، أنا أعرفهم وتدربنا معا لمدة 4 سنوات. جابرييل جيسوس وأولكسندر زينتشينكو يتمتعان بموهبة وعقلية رائعة".

 

ورفض أرتيتا التحدث عن ديكلان رايس قائد وست هام يونايتد الذي ينافس على ضمه، وعلق قائلا "لا يمكنني الحديث عن لاعبين ليسوا في النادي. أفضل عدم قول أي شيء".

 

فيما تحدث عن كاي هافيرتز لاعب تشيلسي قائلا "المواهب لها ثمن، ونحن في أرسنال نهتم دائمًا باللاعبين الشباب ذوي الخبرة. أكرر، أنا لا أتحدث عن لاعبين في أندية أخرى".

 

وأردف "لكن في حالة كاي فقد أظهر الكثير بالفعل إنه لاعب موهوب ومتعدد الاستخدامات ويبلغ من العمر 24 عاما فقط".

وأكمل "نجحت في تكوين مزيج جيد من الخبرة والشباب. الأكثر خبرة كانوا قدوة للشباب. وبعد ذلك، كنا محظوظين بما يكفي للاستفادة بجيل من الأكاديمية يتميز بالكثير من الإمكانات، وتمكنا من تطوير مواهبهم حتى يكون الفريق متناغما".

 

وواصل المدرب الإسباني "إنهم يستمتعون ويتنافسون وهذا سيقودنا إلى البطولات".

 

وأتم "عرض باريس سان جيرمان؟ لا يسعني إلا أن أقول إنني سعيد في أرسنال. أشعر بالحب والتقدير من قبل مُلاك النادي، لدي الكثير لأفعله مع هذا النادي".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.