عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عاوزينهم اشتروهم.. بيراميدز يصدم الزمالك بشأن سيف جعفر وأسامة نبيه

سيف جعفر وأسامة نبيه
سيف جعفر وأسامة نبيه

كشف تقارير من داخل نادي الزمالك كافة التفاصيل، التي وصلت إلى مسؤولي الأبيض مؤخرًا بخصوص ملف سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه ، بشأن توقيعهم على عقود الانضمام إلى نادي بيراميدز.

 


بيراميدز إذا كان الزمالك بحاجة إلى سيف جعفر فيقوم بشرائه

 

وكنا أشرنا قبل فترة طويلة إلى أن سيف فاروق جعفر وقع بالفعل على عقود الانتقال إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم الجديد، ولكن تكمن الأزمة في أن اللاعب كان حصل على وعدًا من مسؤولي بيراميدز بإمكانية التراجع عن التوقيع حال توصله لاتفاق بشأن التجديد مع الزمالك، ولكن ما حدث خلال الساعات الماضية أن بيراميدز تراجع عن هذا الوعد وهو ما تسبب في أزمة اللاعب مع الزمالك ومسئوليه.

 

وبدأ الأمر قبل شهرين عندما طلب عمرو بسيوني أحد مسؤولي نادي بيراميدز عقد جلسة مع سيف فاروق جعفر، ورفضت والدة اللاعب أن تنعقد هذه الجلسة في مكان عام، وتمسكت بانعقادها في منزل اللاعب، ووقع اللاعب مع عمرو بسيوني في حضور الوكيل سيد مرعي، على عقود انضمامه لبيراميدز لمدة أربعة مواسم على أن يحصل في الموسم الواحد على مبلغ 8 ملايين جنيه.

 

وحصل سيف فاروق جعفر حينها على شيك من عمرو بسيوني بقيمة 4 ملايين جنيه، يمثل 50 % من مقدم التعاقد عن السنة الأولى مع استحقاق الصرف للقيمة المالية المدونة في الشيك يوم 1 أغسطس المقبل.

 

وخلال الجلسة الأخيرة التي عقدها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع سيف فاروق جعفر والتي لم تشهد أي توقيع اللاعب مع الزمالك أبلغ سيف فاروق جعفر، مرتضى منصور بتوقيعه مع نادي بيراميدز ووعد الأخير اللاعب بحل الأمر، وبالفعل كلف مرتضى منصور، عضو اللجنة الفنية أحمد حسام ميدو بالتواصل مع مسؤولي بيراميدز وحل هذه الأزمة.

 

وتحدث ميدو مع عمرو بسيوني حول الأمر، وطالبه بحل الأزمة وديًا والحصول على النسخ الموقعة من سيف فاروق جعفر لبيراميدز وطالب عمرو بسيوني من ميدو التواصل مع ممدوح عيد كونه هو المسؤول الأول عن هذا الملف، وهو ما حدث بالفعل.

 

وأبلغ ممدوح عيد، ميدو، أن الأمر مرفوض وإذا كان الزمالك بحاجة إلى سيف فاروق جعفر فعليه أن يقوم بشرائه من بيراميدز، مشيرًا إلى أن نادي بيراميدز لن يتراجع عن إتمام التعاقد مع سيف فاروق جعفر وكذلك يوسف أسامة نبيه.

 

وتبقى الأزمة معلقة حتى الآن بخصوص مستقبل الثنائي سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، مع الزمالك في الموسم المقبل، في ظل رفض بيراميدز التراجع عن إتمام الصفقتين.

 

 

أحمد حسن بيراميدز يرفض التفريط في سيف جعفر ويوسف نبيه

 


أعلن أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق عن قرار بيراميدز بشأن سيف جعفر وأسامة نبيه.

وكتب حسن من خلال حسابه الشخصي فيس بوك: خاص.. بيراميدز يرفض التفريط في سيف جعفر ويوسف نبيه للزمالك بالمجان ويطالب الإدارة البيضاء بشرائهما ودفع مقابل مادي ".

 

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.