عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

في مباراة الفرص المهدرة.. الأهلي يسقط في فخ التعادل مع فيوتشر

الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر

سقط النادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام فيوتشر، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الـ24 المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

أحداث مباراة الأهلي وفيوتشر

 

ومع الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، ومن خلال تسديدة قوية من مروان عطية لاعب الأهلي، من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع فيوتشر ومرت لركنية من جهة اليسار.

 

وأرسل أحمد قندوسي، كرة عرضية، في الدقيقة الخامسة، من جهة اليسار أمسك بها الحارس محمود جنش.

 

ومن خلال تمريرة مميزة من حسين الشحات إلى كهربا، المتمركز داخل منطقة الجزاء، ولكن تداخل دفاع فيوتشر مع الأخير وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية من جهة اليسار.

 

ومع الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، ومن خلال تسديدة قوية من بيرسي تاو من خارج منطقة الجزاء جهة اليمين أمسك بها الحارس محمود جنش من أسفل يسار مرماه.

 

وفي الدقيقة "11" من عمر اللقاء، نجح أحمد عاطف، لاعب فيوتشر في تسجيل الهدف الأول، وذلك بعدما نجح في مراوغة الشناوي، وسدد الكرة في المرمى، ولكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو، تم إلغاء الهدف من قبل الحكم بداعي التسلل.

 

وحاول حسين الشحات المرور من جهة اليسار، في الدقيقة "16"، ولكن تداخل معه مهند لاشين وابعد الكرة لتصبح رمية تماس.

 

وأرسل علي معلول، كرة عرضية، في الدقيقة "22"، من جهة اليسار إلى محمود كهربا، ولكن أبعدها دفاع فيوتشر عن مناطق الخطورة.


وأطلق مهند لاشين، في الدقيقة "26" من عمر المباراة، تسديدة قوية صاروخية أرضية على مرمى محمد الشناوي، ولكن الكرة بجوار القائم من الخارج.

 

وعاد النادي الأهلي بهجمة منظمة على مرمى فيوتشر من أجل محاولة تسجيل الهدف الأول، ولكن سدد أحمد قندوسي، كرة قوية على مرمى محمود جنش، ولكن جاءت أعلى من القائم.

 

ومن خلال ركلة ركنية إلى النادي الأهلي من جهة اليمين نفذها علي معلول، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها عمر كمال عن مناطق الخطورة.


وفي الدقيقة "33" من عمر اللقاء، حاول حسين الشحات، المرور يمين منطقة الجزاء ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى ركلة مرمى.

 

ومع الدقيقة "40"، نجح ياسر إبراهيم، في تسجيل الهدف الأول في مرمى فيوتشر، بعدما تلقى تمريرة سحرية من علي معلول، ولكن تم إلغاء الهدف من قبل الحكم بداعي التسلل.

 


من خلال العديد من تمريرات بين أقدام لاعبي الأهلي في بداية الشوط الثاني، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول للأحمر في مرمى فيوتشر، ولكن هناك تماسك قوي من دفاعات أصحاب الأرض.

 

ومع الدقيقة "52" من خلال هجمة منظمة إلى لاعبي فيوتشر، ومن على حدود منطقة جزاء الأهلي، أطلق مهند لاشين، تسديدة قوية على مرمى الشناوي، ولكن مرت بجوار القائم من الخارج بدون خطورة.


وتألق محمود جنش، حارس مرمى فيوتشر، وتصدى لتسديدة قوية من محمود كهربا، وحرم النادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول.

 

ومن خلال ركلة ركنية إلى الأهلي من جهة اليمين نفذها معلول، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها كهربا، برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت أعلى العارضة.

 

وعن طريق كرات متبادلة بين أحمد قندوسي والشحات، انتهت بتسديدة قوية من الأخير ارتطمت بدفاع فيوتشر ومرت لركنية من جهة اليسار.

 

وأهدر بيرسي تاو، فرصة تسجيل الهدف الأول، وذلك بعدما سدد الكرة بشكل غريب لترتطم في شباك محمود جنش من الخارج.

 

 

 

ترتيب الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

 

ويحتل الأهلي صدارة جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، حصدها من 27 مباراة، فاز في 21 مباراة وتعادل في 6 لقاءات ولم يتلق أى هزيمة.

في المقابل يحتل فيوتشر المركز الثالث حاليًا في جدول الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة، من 32 مباراة لعبتها كتيبة المدير الفني علي ماهر، حيث انتصر في 15 لقاء وتعادل في 13 مواجهة وخسر 4 أخرى.

 

ويقدم موقع "نيوز 24" متابعة وتغطية مستمرة أخبار رئاسة الجمهورية، أخبار وزارة الدفاع، أخبار مجلس الوزراء ، أخبار الحكومة ، أخبار التربية والتعليم ، أخبار التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات، أخبار السياحة والآثار ، أخبار التضامن الاجتماعي والمعاشات ، أخبار المالية ورواتب الموظفين ، أخبار النقل ومواعيد القطارات، أخبار وزارة التموين والدعم، أخبار وزارة الإسكان وآخر مستجدات وحدات الإسكان الاجتماعي والمتوسط والمتميز، أخبار وزارة الصحة، أخبار وزارة الأوقاف، أخبار مجلس النواب، أخبار مجلس الشيوخ، أخبار الأحزاب المصرية، أخبار المحاكم المصرية، أخبار الفن، أخبار النجوم، أخبار المحافظات، أخبار الدول العربية والأجنبية ، أحداث السودان ، أحداث اليمن ، أحداث تركيا ، أحداث سوريا ، أخبار السعودية ، أخبار الإمارات العربية المتحدة ، أخبار الأهلي ، أخبار الزمالك، أخبار دوري أبطال أفريقيا ، أخبار دوري أبطال أوروبا، أخبار دوري أبطال آسيا، أخبار الدوري المصري ، أخبار الدوري السعودي ، أخبار الدوري الإنجليزي، أخبار الدوري الاسباني

 

كما يقدم موقع "نيوز 24" عدد من الخدمات على رأسها أسعار الدولار و الذهب، أسعار الدواجن ، أسعار الحديد، أسعار الأسمنت، أسعار البنزين، أسعار السلع التموينية، أسعار السيارات، أسعار الفائدة، أسعار تذاكر الطيران ، أسعار تذاكر مترو الأنفاق ، أسعار تذاكر النقل العام.